الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس OnePlus 9 – تسريبات جديدة و صورة عالية الدقة للهاتف المنتظر

تسريب تصميم ون بلس OnePlus 9 و المواصفات الكاملة

بدأت شركة OnePlus بالفعل العمل على تطوير سلسلة ون بلس 9 – OnePlus 9 الجديدة بعد أن أطلقت هاتف OnePlus 8T مؤخرًا. فقد ذكرت التقارير أن الشركة تخطط لإطلاقها في مارس العام القادم، واليوم كشفت تسريبات جديدة عن أول الصور التوضيحية العالية الدقة للهاتف ون بلس 9.

تسريب صور ومواصفات OnePlus 9

لقد تم الكشف من خلال الصورة عن بعض التفاصيل المهمة والمتعلقة بتصميم الهاتف والتي تشمل تصميم الشاشة الأمامية بثقب لكاميرا السيلفي المشابه لهاتف OnePlus 8T. الإضافة إلى الكاميرا الخلفية الثلاثية العدسة مع فلاش LED.

مواصفات ون بلس OnePlus 9 - تسريبات جديدة و صورة عالية الدقة للهاتف المنتظر

ووفقًا للمصدر، سيأتي هاتف ون بلس 9 بشاشة مسطحة أكبر من شاشة OnePlus 8T المنحنية من الجانبين والتي يبلغ حجمها 6.55 إنش. وأكّد أيضًا أن الشاشة ستكون بمعدل تحديث 120 هيرتز وليس 144 هيرتز التي ذكرتها التقارير السابقة.

سيأتي من الخلف بتصميم منحني من الجوانب، وبكاميرا خلفية ثلاثية تصطف عموديًا داخل وحدة مستطيلة الشكل تتواجد في في أعلى الجانب الأيسر. وكما يظهر في الصورة، هناك عدستان بتصميم أكبر من العدسة الثالثة، وبينهما فلاش LED.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 875، وبنظام Android 11، وسيدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

تسريبات سابقة حول سلسلة ون بلس 9

مواصفات ون بلس OnePlus 9 - تسريبات جديدة و صورة عالية الدقة للهاتف المنتظر

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

  • هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110.
  • هاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120.
  • هاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف ون بلس 9 برو بثلاثة نسخ مختلفة، ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 875 بتقنية 5 نانومتر. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، وشحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

ما رأيك بمواصفات هاتف ون بلس 9 القادم؟ وهل تعتقد أنه سيتمكن من المنافسة في السوق بمثل هذه المواصفات؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى