الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو بلس +Huawei Mate 40 Pro يتصدر قائمة أفضل هواتف أكتوبر بفضل معالج Kirin 9000

تصنيفات أداء هواتف الأندرويد لشهر أكتوبر

أعلنت منصة قياس الأداء الصينية Master Lu اليوم عن تصنيفات أداء هواتف Android الجديدة التي تم إصدارها في أكتوبر. ووفقًا للقائمة، فإن أداء +Huawei Mate 40 Pro هو الأفضل، ثم يتبعه Mate 40 Pro. ويأتي بالمرتبة الثالثة هاتف صيني آخر وهو Redmi K30S Ultra.

لقد أكدت المنصة أن الهاتف هواوي ميت 40 برو بلس قد وصل إلى هذا المركز بفضل الأداء المميز لمعالج Kirin 9000 بدقة تصنيع نانومتر. حيث تصدر الهاتف قائمة شهر أكتوبر بأكثر من 900000 نقطة.

لقد تم إطلاق الشهر الماضي 9 هواتف ذكية رائدة معظمها يعمل بمعالج Snapdragon 865 الذي استمرت شركات تصنيع الهواتف باستخدامه في هواتفها على الرغم من إطلاق المعالج Snapdragon 865 Plus، نظرًا لأنه لم يضفْ الكثير من التحسينات على أداء الهواتف.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Kirin 9000 تشمل على Kirin 9000 و Kirin 9000E الذي تم استخدام في هاتف Huawei Mate 40.

مواصفات هواوي ميت 40 برو بلس

يأتي هاتف هواوي ميت 40 برو بلس بشاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية، قياس 6.67 إنش بمعدل تحديث 90 هيرتز، وسيأتي الهاتف أيضًا باللون الفضي المتدرج الجذاب.

يتوفر بتصميم من السيراميك باللونيْن الأبيض والأسود، ويعمل بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بتقنية 5 نانومتر ويحتوي على مودم 5G مدمج، وبمقارنته مع معالج آبل الجديد A14، قالت أنه أفضل بنسبة 30% وأقل استهلاكًا للطاقة.

يحمل هاتفًا HUAWEI Mate 40 Pro و +HUAWEI Mate 40 Pro فتحة كاميرا أمامية أصغر مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة.

يأتي الهاتف برو بلس بكاميرا عدستها الرئيسية 50MP مع عدسة بزاوية واسعة للغاية وعدسة تليفوتو مع زوم بصري 3x ومستشعر بريسكوب مع زوم بصري 10x وعدسة ToF لاستشعار العمق. ويدعم تصوير فيديو بدقة 8K و بدقة 4K. كذلك يحتوي على خاصية التخلص من الانحرافات في الصور من خلال مستشعر خاص.

يعمل بواجهة EMUI 11 التي تجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان، ووضع الطيران وغيرها.

يأتي مع بطارية بسعة 4400 ميللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 66 واط، ودعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط والشحن العكسي بقوة 5 واط.

تشمل المميزات الأخرى دعم أحدث إصدارات البلوتوث 5.2، بصمة الإصبع بالشاشة ودعم بصمة الوجه، دعم أكثر من اصدار لنظام GPS، ودعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة المنزلية، ودعم تقنية NFC، ومقاوم للماء والغبار، ويأتي مع سماعات ستريو.

يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 أو جيجابايت من التخزين بسعر 1399 يورو.

ما نوع المعالج الذي يعمل به هاتفك المحمول؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى