الأجهزة والمواضيع

موتورولا – Motorola تجري تغيرًا على اجراءات شحن هاتف Razr 5G

قررت شركة Motorola إجراء تغيير جذري جديد وهي أن تشحن الهاتف Razr المطوي الجديد مباشرةً من المصنع، حيث قالت موتورولا في بيان صدر يوم الجمعة الماضي، “نقوم بتغليف هاتف Razr 5G الجديد من المصنع مباشرةً. بمجرد مغادرة هاتف موتورولا الجديد لمنشآتنا، لا يتم إعادة فتحه نهائيًا.

تضع Motorola تعليمات صارمة للتعامل مع القفازات وإجراءات الصرف الصحي جنبًا إلى جنب مع بروتوكولات الشحن إلى توفير تجربة رائعة للاستخدام خارج الصندوق. كما هو الحال مع جميع المنتجات، سنواصل المراقبة عن كثب وإجراء تعديلات إضافية حسب الحاجة لتوفير أفضل تجربة للمستهلك “.

ماذا حدث مع هاتف موتورولا Razr 5G

جاءت هذه التصريحات بعد أن أُثيرت قضية أخرى حول مراجعة Motorola لإجراءاتها مع هاتف Razr بما في ذلك استخدام القفازات.

حيث أن التجربة التي تلقاها عملاء أمازون تستحق تعليقًا مثيرًا للغاية حيث تركها شخص يدعى Adolfo A. Sandoval Berro على موقع Amazon على الانترنت والذي نشرها في الأيام الأولى من هذا الشهر.

حيث قال “لقد كنت متحمسًا حقًا لاستلام مورتورولا Razr 5G 2020 الجديد الخاص بي ، لكن خمن ماذا وجدت؟؟ عند فتح العلبة، الهاتف لم يكن جديدًا تمامًا !!!! لقد تلاعب به شخص ما !!! لايوجد لزق واقي على الشاشة الداخلية، وتم خلع لزق الحماية الموجود على الشاشة الخارجية بشكل سيئ للغاية وكان الجهاز مطويًا داخل عبوته.

أيضا عند فحص الغطاء الخلفي للهاتف استطعت أن ألاحظ أن شخصًا ما قام ببعض القطع اليدوي من الداخل من أجل جعل الغطاء مناسبًا للهاتف المطوي، هذا أمر مخيب للآمال للغاية، ولست متأكدًا من الذي يلام هنا موتورولا أم أمازون !!! لم أتلق أي سماعة رأس أيضًا “.

أيضا علقت المراجعات الأخرى على الموقع على وصول Razr 5G، حيث قيل أيضا “لا يصدق أن استلم الهاتف في نفس الظروف كما هو موضح في المراجعات الأخرى. وجدته مطوي، مع عدم وجود لزق على الشاشة الداخلية ولزق ملتوي على الشاشة الخارجية.

تظهر على الشاشة علامات واضحة من الطيات. ولكن بالإضافة إلى مشكلات التغليف، فإن السبب الرئيسي الذي أقنعني بإعادة الجهاز، والذي لم أقرأه حتى الآن في المراجعات الأخرى، هو أن الشاشة تصدر صوت صرير عند الفتح والإغلاق “.

بصراحة ، لا يمكنك لوم عملاء أمازون على اعتقادهم أن الهاتف الذي اشتروه قد تم استخدامه. بعد كل شيء ، تمت إزالة واقي الشاشة وبصمات أصابع شخص غريب شوهت نهاية الجهاز.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى