الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Samsung Galaxy S21 Ultra تسريب تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف

تسريب تفاصيل جديدة حول كاميرا سامسونج اس 21 الترا

كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا عن معلومات وفيرة حول هاتف سامسونج القادم Samsung Galaxy S21 Ultra، وكانت مواصفات بطارية سامسونج جالكسي اس 21 الترا من ضمن الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا، وتفاصيل أخرى حول مواصفات الكاميرا، لكن أحدث التسريبات اليوم كشفت عن صورة جديدة ظهر فيها تصميم الكاميرا الخلفية .

من المتوقع أن تقدّم سامسونج الجيل القادم من سلسلة S الرائدة في وقت ما في يناير من العام المقبل، حيث ستشمل السلسلة كل من هاتف Samsung Galaxy S21 و +Samsung Galaxy S21 و Samsung Galaxy S21 Ultra. وتشير تسريبات أخرى أن السلسلة قد تحصل على اسم Samsung Galaxy S30 أيضًا.

تفاصيل كاميرا Samsung Galaxy S21 Ultra

وبحسب تسريبات OnLeaks، كشفت الصورة المسربة عن تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف القادم سامسونج جالكسي اس 21 الترا، وكما يبدو تحتوي وحدة الكاميرا الخلفية الخماسية العدسة على عدسة إضافية لم تكنْ موجودة من قبل ولمْ يتمَّ تحديد وظيفتها بعد، نظرًا لأن التسريبات السابقة أفادت بوجود أربع عدسات فقط.

مواصفات Samsung Galaxy S21 Ultra

يُطلق على Galaxy S21 Ultra الاسم الرمزي O3 ورقم طرازه هو SM-G998U. وبحسب التسريبات التي أطلقها المسرب الشهير Ishan Agarwal، كشف المنشور أن الهاتف قادم بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش، وستدعم دقة 2K ومعدل تحديث عالي 120 هيرتز أو 144 هيرتز. كما هو معروف من خلال عروض CAD الخاصة به، فإن سامسونج جالكسي اس 21 الترا سيأتي بشاشة ذات حافة منحنية مع فتحة كاميرا سيلفي أعلى الوسط.

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا قد يأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستيْن تليفوتو بدلًا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات كالتالي: كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (عدسة بزاوية واسعة) + 10 ميجا بيكسل (تليفوتوغرافي، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجا بيكسل.

سيعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100، من المرجح أنْ يتّجهَ طراز SD875 نحو أسواق مثل الولايات المتحدة والصين. يمكن أنْ تكونَ الهند إحدى الأسواق التي ستتلقى إصدارَ Exynos الخاص بها.

سيتم تزويد Galaxy S21 Ultra مسبقًا بنظام التشغيل Android 10 إلى جانب One UI 3.0. وسيحصل على ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير. ووفقًا للتقارير السابقة فإن الهاتف يمكن أنْ يأتيَ مع دعم لتقنية الشحن السريع 60 واط أو 66 واط. وكشف تقرير حديث أن S21 Ultra يمكن أنْ يأتيَ بألوان مثل الأسود والفضي والبنفسجي.

هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا قادم مع قلم S Pen

من المتوقع أنْ يدعمَ هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا القلم S Pen، فقد اعتادت الشركة في السابق على استخدام القلم S Pen مع هواتف سامسونج جالكسي نوت، لكن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الصيف ذكرت بأن شركة سامسونج تخطط لإجراء تغييرات كبيرة على قسم الهواتف الذكية. وبالتالي، سيتم تجهيز الطراز الأكبر فقط Galaxy S21 Ultra بقلم S Pen.

ما رأيك بمواصفات هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra؟ هل ستفكر في شرائه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى