أجهزة الصوت والسماعاتابلالأجهزة والمواضيع

سماعات ابل AirPods Pro تواجه مشكلاتٍ في الصوت واستبدالها متاح مجانًا

أعلنت شركة ابل بأن نسبة قليلة من سماعات آبل إير بودز برو AirPods Pro واجهت مشكلات تقنية في التصنيع وتواجه بعض المشكلات في الصوت، وتُرجح آبل بأن تلك الوحدات تم تصنيعها قبل أكتوبر 2020.

خدمة للإبلاغ عن مشكلات AirPods Pro

 قدمت آبل Apple برنامج خدمة محددًا لهؤلاء المستخدمين المتأثرين من المشاكل التي ظهرت في السماعات، حيث ستوفر استبدالًا مجانيًا لسماعات الأذن أو إصلاحها، على حسب المشكلة.

ونشرت Apple صفحة مخصصة على موقع الدعم الخاص بها تعلن عن البرنامج الجديد المخصص لأجهزة AirPods Pro، والذي يغطي أجهزة AirPods Pro المتأثرة لمدة عاميْن بعد البيع بالتجزئة الأول للوحدة، مؤكدة في الوقت ذاته بأن الخدمة متاحة في جميع أنحاء العالم.

المشكلات التي تستدعي الاستبدال

 يميل برنامج الخدمة هذا إلى وحدات AirPods Pro التي تصدر أصوات طقطقة، أو تشويش خاصة في البيئات الصاخبة أو أثناء التمرين أو أثناء التحدث على الهاتف.

علاوة على ذلك، قد تواجه السماعات المتأثرة وظيفة خاطئة في إلغاء الضوضاء النشط، قد يكون هناك فقدان للصوت الجهير، أو زيادة في أصوات الخلفية مثل ضوضاء الشوارع أو الطائرة. 

الاستبدال أو الصيانة مجانًا

ستتم صيانة وحدات AirPods Pro المتضررة مجانًا، وإذا كان الاستبدال مطلوبًا، فسيتم ذلك أيضًا بدون تكلفة إضافية.

كما نصحت آبل المستخدمين المتأثرين من مشاكل السماعات، بالتوجه إلى مقدم خدمة معتمد من Apple، أو تحديد موعد في متجر بيع تابع لـ Apple، أو الاتصال بدعم Apple. 

سيتم فحص السماعات قبل أي خدمة للتحقق من أهليتها لهذا البرنامج، وبمجرد تأكيد الفني للمشكلة، سيتم الاستبدال فورًا.

فهل أنت أحد المتأثرين بالمشكلة؟ شاركنا تجربتك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى