أجهزة الصوت والسماعاتابل

سماعات آبل إيربودز برو AirPods Pro قادمة بإصدار أصغر حجمًا العام القادم

سماعات ابل AirPods و AirPods Pro قادمة بإصدارات جديدة في 2021

ظهرت بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الإصدار الجديد والقادم من سماعات آبل AirPods Pro و AirPods، حيث حصلنا على فكرة جيَدة حول آلية التطوير والشكل الذي ستبدو عليه السماعات الجديدة. هناك أيضًا أنباء أخرى حول سماعات الرأس AirPods Studio التي قد تتأخر بسبب بعض المشاكل في التصميم.

التحديثات على سماعات آبل AirPods و AirPods Pro

وفقًا للمصدر، سيكون تصميم AirPods المُحدَّث مشابهًا لتصميم سماعة AirPods Pro الحالي، مع منحها جذعًا أقصرَ وأطرافًا قابلة للاستبدال. تتطلع أبل أيضًا إلى تحسين عمر البطارية، ومع ذلك هذا الطراز لن يحتوي على ميزات AirPods Pro المتطورة مثل إلغاء الضوضاء. بالنسبة إلى سماعات AirPods Pro الجديدة، تهدف أبل إلى جعل سماعات الأذن أكثر ثباتًا على الأذن من خلال التخلص من الجذع القصير الذي يبرز حاليًا من الأسفل.

تجدر الإشارة إلى أن سماعة الرأس القادمة من أبل AirPods Studio تواجه بعض المشاكل وقد يتأخر إطلاقها قليلًا، فقد كشفت الاختبارات أنها ضيقة جدًا على الرأس بسبب تخلًي الشركة عن ميزة طوق الرأس القابل للتبديل، كذلك، قامت أبل بتقليل حجم لوحات اللمس الموجودة على جانب سماعة الرأس.

مواصفات إيربودز برو

أطلقت أبل سماعتها اللاسلكية الجديدة إيربودز برو – AirPods Pro في أكتوبر العام الماضي، حيث تتميز بعزل الضوضاء بشكل خاص، لا سيما عند ركوب الطائرات مثل سماعات Bose 700 و Sony WH-1000XM3.

وقامت أبل بإضافة اثنين من الميكروفونات في كل سماعة، وذلك لتقوية نظام عزل الصوت المسموع في الخلفية.

ويختلف تصميم إيربودز برو عن AirPods الإصدار السابق من حيث الهيكلية، وتأتي مقاومة للعرق ورشات المياه أيضًا، كما تأتي بثلاثة أحجام مختلفة من السيليكون الذي يدخل في الأذن.

تعمل السماعة بشريحة من شركة أبل يطلق عليها H1 مهمتها الأولى هي عزل الضوضاء في الوقت الفعلي، ومعالجة الصوت والاستجابة للمساعد الصوتي Siri.

وتقول أبل أن الساعة تعمل لمدة 4 ساعات ونصف مع تفعيل ميزة عزل ضوضاء، و 24 ساعة مع علبة الشحن. تأتي السماعة مع علبة شحن على شكل مستطيل وتشحن لاسلكيًا أيضًا.

ما نوع السماعات التي تفضلها سماعات على الرأس أم داخل الأذن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى