أجهزة الصوت والسماعاتابلشاومي

شاومي بودز 4 – Xiaomi Buds 4 منافس حقيقي لسماعات ايربودز برو يجتاز الاختبارات بتفوق!

سعر ومواصفات Xiaomi Buds 4 وتصميمها تجعلها السماعات الأفضل حتى من آبل!

أطلقت Xiaomi رسميًا سلسلة هواتف Xiaomi 13 مؤخرًا، كما أطلقت الشركة بنفس الحدث اثنين من المنتجات الأخرى مع الهواتف ، وهما : سماعات شاومي بودز 4 – Xiaomi Buds 4 ، مع جهاز لوحي جديد من Xiaomi .

شاومي بودز 4 عبارة عن زوج من سماعات الرأس أو سماعات الأذن Bluetooth TWS كما قد يسميها الآخرون ، وهي شيء فريد حقًا قامت شاومي بإطلاقه بالأمس ، ويمكنك معرفة كافة تفاصيلها رسميًا هنا من خلال رابط موقعنا.

شاومي بودز 4

شاومي بودز 4 تجتاز الاختبارات بتفوق

بعد اختبار سماعات الأذن 4 ، يمكنك فقط استنتاج أن الشركة الصينية قد توصلت أخيرًا إلى سماعة أذن احترافية حقيقية. تبدو سماعات الأذن رائعة جدًا من حيث المظهر وتؤدي مثل ما يجب أن تفعله سماعة الأذن المتميزة الحقيقية.

لقد تألقت لسنوات طويلة سماعات Airpods Pro من Apple ، من جودة الصوت إلى إلغاء الضوضاء والإيماءات، قليلون حقًا هم الذين يقدرون على تحقيق جودة الأداء كما تفعل أجهزة airpods ، ولكن منذ الأمس ومع إطلاق سماعات Xiaomi Buds 4 ، ستواجه أجهزة airpods Pro منافسة حقيقية .

شاومي بودز 4

ربما لن تكون المنافسة من حيث الشعبية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأداء جنبًا إلى جنب فإن Xiaomi Buds 4 تتجه حقًا إلى الإبهار والتحدي مع أجهزة airpods من Apple.

بدايةً من التصميم ، حيث تبدو Xiaomi Buds 4 مذهلة بتصميمها الذي يشبه إلى حد كبير ما كانت Apple تحاول القيام به مع Airpods الجيل الثالث، ولكن يبدو أن Xiaomi حصلت على التصميم الذي يناسب الأذن بشكل مريح أكثر من Apple.

تتميز Xiaomi Buds 4 أيضًا بعمر بطارية ممتاز للغاية، وهو عمر بطارية كافٍ لتحملك طوال اليوم، حيث يمنحك الجهاز 6 ساعات من وقت التحدث للبطارية بشحنة واحدة، بينما تمنحك Airpods Pro من Apple أيضًا 6 ساعات من الاستماع، ولكن عندما يتعلق الأمر بوقت التحدث فإنه ينخفض ​​إلى 4.5 ساعات. وتتمتع كلتا حالتيْ الشحن بعمر بطارية يصل إلى 30 ساعة.

أفضل شيء في Xiaomi Buds 4 هو ميزة إلغاء الضوضاء النشط ، عادةً لا تعمل ميزة إلغاء الضوضاء النشط بشكل جيد مع سماعات الأذن بدون الأطراف المطاطية، هذا هو السبب في أن Apple Airpods 3rd Gen يفتقر إلى خاصية إلغاء الضوضاء النشط.

قامت Xiaomi بعمل ممتاز مع خاصية إلغاء الضجيج النشط في سماعات الأذن الجديدة، على الرغم من التصميم تعمل الميزة بشكل أفضل حتى من Airpods Pro (وفقًا للمراجعين الذين اختبروها).

شاومي بودز 4

سعر شاومي بودز 4 – Xiaomi Buds 4 والتوافر مع الألوان

يتم الآن بيع Xiaomi Buds 4 في الصين مقابل (100 دولار)، ومع ذلك لم تؤكد الشركة التوافر العالمي، من حيث الألوان يمكنك الحصول على هذا الجهاز باللون الأبيض والأسود والأخضر.

ما رأيك في شاومي بودز 4 ؟ هل تراها الأفضل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى