الهواتف الذكية

Apple One – كيف يمكنك الاشتراك الآن

أعلنت شركة آبل عن خطة للمشتركين في حزمة خدمات Apple One المتاحة الآن، ومن المتوقع أن تستمر آبل في زيادة إيرادات خدماتها التي تجاوزت 53 مليار دولار خلال السنة المالية 2020. بعد أن بلغت مبيعات آيفون ذروتها في السنة المالية 2015، حيث بدأت عملاقة التكنولوجيا في السعي لمضاعفة إيرادات الخدمات إلى 50 مليار دولار بحلول السنة المالية 2020.

مع زيادة الإيرادات من عروض الاشتراك مثل Apple Music و Apple News Plus و Apple TV Plus و Apple Arcade، وأيضًا الإيرادات الناتجة عن App Store و Apple Pay و iCloud و Apple Care Plus والمزيد.

تستهدف الشركة مليار مستخدم نشط لآيفون. وتسمح هذه الخطة لشركة آبل بتوليد الأموال من مالكي آيفون حتى لو لمْ يكنْ لديهم خططٌ للترقية إلى طرازات جديدة لعدة سنوات.

وفقاً للشركة، يمكن لمستخدمي Apple One تجميع ما يصل إلى ست خدمات في حزمة واحدة مع توفير المال. على سبيل المثال، يبلغ سعر الحزمة الفردية 14.95 دولارًا شهريًا وتوفر مدخرات شهرية قدرها 6 دولارات.

تتضمن هذه الحزمة Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade و50 جيجابايت من مساحة تخزين iCloud بسعر 19.95 دولارًا شهريًا، تسمح حزمة العائلة للمشتركين بمشاركة الخدمات المضمنة مع ما يصل إلى خمسة أشخاص آخرين. وتتضمن هذه الحزمة اشتراكات في Apple Music و Apple TV Plus و Apple Arcade و200 جيجابايت من مساحة تخزين iCloud. وسيوفر أولئك الذين يختارون هذه الحزمة 8 دولارات شهريًا.

تبلغ تكلفة الحزمة المميزة 29.95 دولارًا شهريًا. مع الاشتراكات في Apple Music و Apple Arcade و Apple TV Plus و2 تيرابايت من مساحة تخزين iCloud و Apple News Plus و Apple Fitness Plus، وسيوفر المشتركون بها 25 دولارًا شهريًا.

الاشتراك في Apple One

للاشتراك في Apple One، انتقل إلى الإعدادات> اضغط على اللوحة العلوية باسمك> الاشتراكات> احصل على Apple One، وسينقلك هذا إلى صفحة يمكنك من خلالها اختيار فئة الخدمة التي تريد الاشتراك فيها.

Apple One - كيف يمكنك الاشتراك الآن

ضع في اعتبارك أنه بغض النظر عما إذا كنت قد قررت الاشتراك في Apple One أمْ لا، وأي فئة قمت بالتسجيل بها، يحق لك الحصول على باقة الاشتراك مجانًا لمدة شهر واحد.

لذلك إذا أنفقت بعض المال الذي كسبته بشق الأنفس في دفع اشتراكات Apple Services، فتحقق من أسعار كل فئة من فئات Apple One لمعرفة ما إذا كان بإمكانك توفير بعض المال أمْ لا.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى