تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل – PUBG Mobile تتلقى تحديث طور البقاء الجديد ضمن الموسم 13

تحديث PUBG Mobile

تعتبر لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile من أفضل الألعاب حول العالم وحصلت على جائزة الأفضل في العالم على متجر Google Play خلال عام 2019. لقد تزايدت التساؤلات في الفترة الأخيرة حول أزمة الظاهرة السوداء وكيفية التعامل معها من قبل مبرمجي وصناع اللعبة، وذلك بعد أن تسببت في غضب الآلاف وانسحابهم بعد تسببها في الغش والاحتيال وسرقة الحسابات وظهور بيئة تنافسية غير عادلة بين اللاعبين، يأمل العديد من لاعبي ومحترفي ببجي موبايل أن اللعبة ستطلق تحديثًا من شأنه حل مشكلة الظاهرة السوداء خلال فترة قصيرة.

دليل إطلاق الموسم 13 من PUBG Mobile

تمر لعبة PUBG Mobile وصانعوها حاليًا بانتكاسة كبيرة منذ إطلاقها، ومن المتوقع أن تطلق لعبة PUBG Mobile قريبًا تحديثًا للموسم الجديد يحمل الرقم 13 ومعه العديد من التحديثات البسيطة التي تحدّث بشكل دوري.

وهذا ما يحدث كل فترة للحفاظ على اللعبة ولضمان بيئة تنافسية صحية وعادلة لكل ما يقضي على جميع الغشاشين والمتسللين، وبالإضافة إلى إجراءات الحماية الجديدة، هناك العديد من الإضافات والابتكارات المتوقعة، بالإضافة إلى التحسينات في المؤثرات الصوتية والمرئية.

إضافات طور البقاء الجديد ضمن الموسم 13

من المتوقع أن يكون موسم PUBG الجديد هو الموسم الذي يحمل الرقم 13، حيث ستضيف اللعبة العديد من الأدوات والملابس والمعدات الجديدة والقوية التي تواكب التحديثات وأجواء تنافسية قوية داخل اللعبة، وذلك من أهداف اللعبة إضافة العديد من المهام والهدايا الجديدة وتطوير اللعبة كل فترة للحفاظ على مكانتها.

حيل الغشاشين في PUBG Mobile

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشين في اللعبة بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، و يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم، تشمل الحيل على اختراق الجدران، ورادار كاشف الأماكن ESP، والتصويب التلقائي، واختراق السرعة، واختراق القفز.

هناك أيضًا اختراق آخر يعد أحد أسوأ الاختراقات في PUBGMobile#، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملاءَه في الفريق أيضًا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

هل تتوقع أن يتمكن التحديث الجديد من حل ظاهرة الغش والاحتيال في اللعبة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى