الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra تسريب جديد عن الكاميرا

كشف المسرب التقني الشهير OnLeaks قبل أسبوعين تقريبًا عن مواصفات و تصميم سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 التي من المتوقع الإعلان عنها في أوائل العام المقبل.

اليوم كشف المسرب ذاته عن تفاصيل جديدة تتعلق بكاميرا الهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، أكبر نسخ السلسلة الجديدة وأفضلها في المواصفات مثلما عودتنا سامسونج.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 875 و Exynos 2100 حسب المنطقة الجغرافية، كما سيأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

سيأتي الهاتف أيضًا بشاشة مقاس 6.9 إنش، من نوع AMOLED وسيعمل بنظام أندرويد 11 وواجهة سامسونج One UI 3.0.

ويأتي التسريب الجديد أكثر دقة من التسريب السابق، حيث يقول المسرب OnLeaks إن التصميم أصبح أكثر اكتمالًا قبل دخول الهاتف مرحلة الإنتاج الضخم.

تصميم سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra

New-Samsung-Galaxy-S21-Ultra-camera.jpg

وبحسب ما ورد اليوم فإن الجزءَ الخلفي للهاتف سيضم كاميرا خماسية العدسة، 4 عدسات للكاميرا ومستشعر غير معروف وظيفته أو ماهيته حتى الآن، هو الذي جاء في أحدث تسريب للمسرب OnLeaks ولم يكن موجودًا في التسريبات الماضية.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن Galaxy S21 Ultra سيأتي بعدستيْن تيليفوتو منفصلتيْن، الأولى تدعم التقريب البصري حتى 3x والثانية حتى 5x.

وكانت تسريبات قادمة من كوريا الجنوبية قد أكدت خلال الأسابيع الماضية، أن سامسونج متعجلة وتريد إطلاق سلسلتها الرائدة الجديدة خلال الشهر الأول من عام 2021، للاستفادة من انخفاض مبيعات هواوي.

وبحسب التقارير فمن المتوقع أن تكشف سامسونج عن سلسلة اس 21 في شهر يناير، بينما سيكون إطلاق الهواتف في الأسواق في شهر فبراير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى