الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra تسريب المواصفات الكاملة للهاتف المنتظر

مواصفات Galaxy S21 Ultra تظهر في تسريبات جديدة

كشفت التسريبات مؤخرًا أن شركة سامسونج تستعد في يناير القادم لإطلاق هاتف Galaxy S21 Ultra ضمن السلسلة الجديدة من هواتف جالكسي اس 21 التي ستشمل Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus أيضًا. لقد ظهرت العديد من الشائعات حول مواصفات الهواتف وكانت مواصفات بطارية جالكسي اس 21 الترا من ضمن الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا، وتفاصيل أخرى حول مواصفات الكاميرا، لكن أحدث التسريبات اليوم كشفت عن جميع المواصفات الرئيسية التي تتعلق بالهاتف الجديد.

مواصفات Galaxy S21 Ultra (تسريبات)

يُطلق على Galaxy S21 Ultra الاسم الرمزي O3 ورقم طرازه هو SM-G998U. وبحسب التسريبات التي أطلقها المسرب الشهير Ishan Agarwal، كشف المنشور أن الهاتف قادم بشاشة Dynamic AMOLED مقاس 6.8 إنش، وستدعم دقة 2K ومعدل تحديث عالي 120 هرتز أو 144 هرتز. كما هو معروف من خلال عروض CAD الخاصة به، فإن جالكسي اس 21 الترا سيأتي بشاشة ذات حافة منحنية مع فتحة كاميرا سيلفي أعلى الوسط.

من المحتمل أن يأتي الهاتف جالكسي اس 21 الترا بكاميرا خلفية رباعية العدسة وسيحصل على عدستين تليفوتو بدلًا من واحدة، وبالتالي ستكون دقة الكاميرات كالتالي: كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل (عدسة بزاوية واسعة) + 10 ميجابكسل (تليفوتوغرافي ، تقريب بصري 3x) + عدسة تكبير (تكبير 5x). أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي قد تأتي بدقة 40 ميجابكسل.

سيعمل الهاتف بالمعالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100، من المرجح أن يتجه طراز SD875 نحو أسواق مثل الولايات المتحدة والصين. يمكن أن تكون الهند إحدى الأسواق التي ستتلقى إصدار Exynos الخاص بها.

سيتم تزويد Galaxy S21 Ultra مسبقًا بنظام التشغيل Android 10 إلى جانب One UI 3.0. وسيحصل على ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير. ووفقًا للتقارير السابقة فإن الهاتف يمكن أن يأتي مع دعم لتقنية الشحن السريع 60 واط أو 66 واط. وكشف تقرير حديث أن S21 Ultra يمكن أن يأتي بألوان مثل الأسود والفضي والبنفسجي.

هاتف جالكسي اس 21 الترا قادم مع قلم S Pen

من المتوقع أن يدعم هاتف جالكسي اس 21 الترا القلم S Pen، فقد اعتادت الشركة في السابق على استخدام القلم S Pen مع هواتف جالكسي نوت، لكن الشائعات التي انتشرت مؤخرًا خلال الصيف ذكرت بأن شركة سامسونج تخطط لإجراء تغييرات كبيرة على قسم الهواتف الذكية. وبالتالي، سيتم تجهيز الطراز الأكبر فقط Galaxy S21 Ultra بقلم S Pen.

ما رأيك بمواصفات هاتف Galaxy S21 Ultra؟ هل ستفكر في شرائه؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى