تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة امونج اس الأكثر تحميلًا في العالم لشهر سبتمبر

شرح لعبة امونج اس

انتشرت لعبة امونج اس – Among Us بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية، وأصبح العالم أجمع مدمنًا على هذه اللعبة التي سرقت حب الجميع، صغيرًا أو كبيرًا، شابًا أو فتاة.

تقرير جديدة لشكركة أبحاث sensortower كشف أن اللعبة هي الأكثر تحميلًا على مستوى العالم خلال شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب الإحصائيات فقد تم تنزيل اللعبة من على متاجر الهواتف الذكية 83.8 مرة، أي 40 ضِعفًا لعدد مرات تنزيل اللعبة في سبتمبر من عام 2019.

Top Mobile Games Worldwide for September 2020 by Downloads

وسجلت الولايات المتحدة أكبر عدد من عملية تثبيت اللعبة، حيث وصل إلى 23.2% ثم الهند 11.5%.

وجاءت لعبة Scribble Rider في المركز الثاني، ثم Garena Free Fire ثم Color Roll 3D ثم Emoji Puzzle وفي المركز السادس لعبة Subway Surfers.

شرح امونج اس

Among Us هي لعبة تحرّيات ملتيبلاير بسيطة هناك مجموعة من اللاعبين داخل مركبة فضائية بينهم محتال قاتل يجب كشفه.

في البداية ستدخل إلى اللعبة وستجد خيار اللعب أونلاين مع الأصدقاء أو مع لاعبين حول العالم، ويمكنك دخول ساحة حرّة للتدرّب واستكشاف الخريطة.

عند الدخول في أي “جيم”، ستختار لونك ومظهرك رفقة اللاعبين الآخرين، ثم تنتظر حتى يكتمل عدد اللاعبين الذي يجب أن يكون 4 على الأقل أو 10 على الأكثر. عند بداية “الجيم” سيتم اختيار شخص أو شخصين بشكل عشوائي لتنفيذ دور القاتل المحتال، واللاعبون الباقون يشكلون طاقم اللاعبين الذين يبحثون عن القاتل.  

يدخل اللاعبون جميعهم إلى المركبة، فريق طاقم المركبة عليه تنفيذ مهمّات متنوعة مثل إصلاح الأسلاك وتفريغ النفايات وتحميل بيانات للفوز … أما المحتال هدفه قتل اللاعبين واحدًا تلوَ الآخر دون أن ينكشف وقبل أن يتممَ اللاعبون المهمات، وبنفس الوقت سيعمل على تعطيل المهمّات التي ينفذها الفريق أو تخريب بعض الأشياء داخل المركبة مثل قَطْع الأوكسجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى