إكسسوارات وملحقاتابل

ابل ستطرح جيلًا جديدًا من سمّاعتها بوقتٍ مبكرٍ من العام القادم

تعمل شركة آبل على تطوير إصدارات مُحدثة من سمّاعات AirPods و AirPods Pro اللاسلكية الحقيقية، وفقًا لتقارير بلومبرج، يمكن الإعلان عن أولها في وقت مبكر من العام المقبل يقال إن كليْهما سيحتويان على تصميمات جديدة، بالإضافة إلى رقائق لاسلكية مطورة. 

تشير بلومبرج أيضًا إلى أن سماعات الأذن التي تُشاع منذ فترة طويلة من Apple لا تزال قيد التطوير، وأن الشركة ناقشت داخليًّا خططًا لتقديم مكبر صوت HomePod ثالث للجلوس بين 299 دولارًا من HomePod و 99 دولارًا من HomePod mini.

وفقًا للتقرير، يمكن أن يتخلى الجيل الثاني من AirPods Pro من Apple عن الجذع الذي كان سمة مميزة لتصميم AirPods  منذ طرحها في عام 2016. ويقال إنها ستظل تتميز بإلغاء الضوضاء، ولكن بتصميم يشبه إلى حد كبير أمثال Galaxy Buds Plus من Samsung أو Pixel Buds من Google . 

تصميم السماعة

شكّل تركيب كل شيء في مسكن أصغر تحديًا للشركة، وفقًا لتقارير بلومبرج، مما يعني أن هذا التصميم قد يتغير، وفي غضون ذلك، ستتبنى أجهزة AirPods للمبتدئين عناصر تصميم AirPods Pro، مع جذع أقصر وأطراف أذن قابلة للاستبدال. يُقال أيضًا أنَّ عمرَ البطارية الأفضل في الطريق. قد يتم الإعلان عن سماعات الأذن من الجيل الثالث، والتي تتبع طراز الجيل الثاني اعتبارًا من مارس 2019، في وقت مبكر من النصف الأول من العام المقبل، كما تلاحظ بلومبرج.

إلى جانب سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة، تقول بلومبرج إنَّ سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن من Apple لا تزال قيد التطوير. 

تم تغيير التصميم لتقليل جانب وسادات اللمس الخارجية، بالإضافة إلى كمية الأجزاء القابلة للتبديل التي تحتوي عليها (قد تبقى وسادات الأذن القابلة للاستبدال، ولكن ليس عصابة الرأس). 

وبحسب ما ورد، كان من المقرر أن تدخل سماعات الرأس حيز الإنتاج قبل بضعة أسابيع، ولكن كان لا بد من تأجيلها بسبب مشكلة تتعلق بضيق عقال الرأس للغاية.

أخيرًا، أفادت بلومبرج أيضًا أن Apple ناقشت داخليًا إضافة مكبر صوت HomePod ثالث إلى تشكيلتها، ومع ذلك، يُعتقد أن التطوير في مراحله الأولى، وقد لا ينتهي الأمر بإطلاق المتحدث.

بعد مرور عام تقريبًا على إطلاق AirPods Pro، وبعد عام ونصف من الجيل الثاني من AirPods، من المنطقي أن تخطط Apple لطرازات مطورة.

 يبدو أن AirPods الجديدة ترث بعض مزايا التصميم للمحترفين، في حين أن التصميم الأكثر إحكامًا لـ AirPods Pro يجب أن يجعلها تعمل بشكل أفضل في المزيد من المواقف.

مارأيك في الجيل الجديد من السماعات؟
شاركنا برأيك في التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى