الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زي فولد 3 قد يأتي بكاميرا أمامية منبثقة

أطلقت شركة سامسونج هاتفيْن قابليْن للطيِّ؛ سامسونج جالكسي فولد الجيل الأول، وسامسونج جالكسي زي فولد 2، وتعمل الشركة الآن على سامسونج جالكسي زي فولد 3 المرجح إطلاقه منتصف العام المقبل.

وكعادتها تسعى سامسونج دائمًا إلى الابتكار والتجديد، فمؤخرًا كشفت براءة اختراع أن زي فولد 3 قد يأتي مع شاشة LED مضيئة على الواجهة الخلفية للمفصل.

براءة اخترع جديدة ظهرت الآن، تكشف عن ابتكار جديد من الشركة للكاميرا في الهاتف القادم، حيث كشف موقع LetsGoDigital المختص ببراءات الاختراع تسجيل واحدة جديدة بكاميرا منبثقة لهاتفٍ قابل للطيّ.

وتشير براءة الاختراع المسجلة أن الكاميرا المنبثقة يمكنها أن تنبثقَ في كلتا الحالتيْن للهاتف، عندما يكون مطويًّا أو مفتوحًا.

Galaxy Z Fold 5G smartphone

وبحسب براءة الاختراع المسجلة فإن الهاتف لن يحتويَ على كاميرا أمامية في ثقب أو نوتش، وهو ما يجعل الهاتف أكثر جمالًا وأناقة، كما يمكن للشركة أن تضع أجهزة استشعار أخرى دون الحاجة إلى العبث بشكل الشاشة.

ومن الممكن أن تحتفظ سامسونج بالكاميرا الخلفية للهاتف سامسونج جالكسي زي فولد 3، مع إضافة الكاميرا المنبثقة لتحسين وحدة الكاميرا، وخاصة لالتقاط صور السيلفي عندما يكون الهاتف في حالة عدم الطيّ.

Samsung foldable phone pop-up camera

وتشير الوثائق إلى أن الهاتف قد يأتي مع 5 أو 6 مستشعرات للكاميرا، علمًا بأن الجيل الأول كان يحتوي على 6 مستشعرات للكاميرا، وسامسونج جالكسي زي فولد 2 جاء بخمس مستشعرات للكاميرا.

ومن المنطقي أن لا تقوم سامسونج بإطلاق هاتفٍ قابلٍ للطيّ بكاميرا منبثقة، ويمكن الاعتماد على كاميرا قابلة للسحب، وهذا ما سيمنح الهاتف شكلًا جماليًّا بشاشة كاملة خالية من النوتش أو الثقب للكاميرا الأمامية.

ما رأيكم في الهواتف القابلة للطيّ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى