الأجهزة والمواضيع

هواوي ميت 40 ار اس بورش ديزاين – Huawei Mate 40 RS Porsche Design قادم مع شاحن وسماعات مجانًا

محتويات صندوق هاتف Huawei Mate 40 RS Porsche Design

يعتبر هاتف هواوي الجديد Huawei Mate 40 RS Porsche Design أعلى طراز من بين هواتف سلسلة هواوي ميت التي أطلقتها الشركة مؤخرا، حيث يتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 2295 يورو/ 2713 دولار تقريبًا.

وبعد حصول بعض المستخدمين على الجهاز، لفتت محتويات صندوق الهاتف الأنظار فهو يأتي مزودًا بشاحن وكابل وسماعات أذن مجانية، مما يشير إلى تطور صناعة الهواتف الذكية بالفعل، فهذه العناصر لم تكن مجانية قبل بضعة أشهر.

محتويات صندوق الهاتف هواوي ميت 40 ار اس بورش ديزاين

يأتي الهاتف بتصميمه الفريد بتصميم كاميرا ثماني الأضلاع وبتصميم خلفي من السيراميك بشكل ثلاثي الأبعاد يتميز بمنحنياته النحتية.

نشر محلل أبل الشهير Guo Mingchi هذه الصورة لمحتويات صندوق هاتف بورش ديزاين، حيث يأتي هذا الجهاز مزودًا بشاحن وكابل شحن وزوج من سماعات الرأس، مقارنة مع هاتف ايفون 12 الذي يأتي بدون أي ملحقات داخل علبته وبالتالي يتعين عليك شرائهم بشكل منفصل.

ستكون هذه الهواتف الذكية هي أحدث أجهزة هواوي الرائدة في المستقبل المنظور. إذ يؤثر الحظر الأمريكي على توريد شرائح Huawei ولم يعد بإمكانها صنع هواتف ذكية رائدة. ومع ذلك، لا تزال إيرادات Huawei تبدو جيدة على الرغم من الحظر. وفقًا لهواوي، خلال الثلاثة أرباع الأولى من العام، بلغت إيراداتها 671.3 مليار يوان (أكثر من 100 مليار دولار). ويمثل هذا زيادة بنسبة 9.9٪ عن نفس الفترة من العام الماضي.

مواصفات Huawei Mate 40 RS Porsche Design

يأتي الهاتف بأبعاد 162.9 × 75.5 × 10.1 ملم ووزن 23 جرام، الشاشة من نوع OLED قياس 6.76 إنش بمعدل 90 هيرتز، و دقة 1344x 2772 بيكسل.

يعمل بمعالج Kirin 9000 المبني بتقنية 5 نانومتر، ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، و خيارين من التخزين 256 جيجابايت و512 جيجابايت.

يأتي Huawei Mate 40 RS Porsche بميزة مستشعر قياس درجة حرارة عبر تطبيق Huawei Crowd Thermometer، والرمز الداخلي للمنتج هو KUL-AN10. يمكن استخدام هذا التطبيق لقياس درجة حرارة الأشياء والأجسام، تسجيل درجات الحرارة التي تم قياسها وعرض سجلاتها. وفقًا لوصف تطبيق مقياس الحرارة، يمكن للمستخدمين قياس درجة حرارة الجسم من خلال وضع الجهاز على بعد 1 إلى 3 سم من الجسم المراد قياس حرارته، ثم انقر فوق “قياس درجة الحرارة” وانتظر قليلا حتى يهتز الجهاز، يمكن أيضًا استخدام أزرار التحكم في الصوت لبدء قياس درجة حرارة الجسم.

يحتوي على كاميرا خلفية قوية تعتبر أقوى كاميرا في هاتف ذكي تشمل على عدسة مستشعر حرارة الألوان، وعدسة تيليفوتو بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة بريسكوب بدقة 8 ميجا بيكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابيكسل، وعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 20 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر ToF. أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع مستشعر 3D ToF .

البطارية بسعة 4400 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن السريع اللاسلكي بقدرة 50 واط، والشحن السريع اللاسلكي العكسي بقدرة 5 واط.

يعمل بواجهة EMUI 11 التي تستند إلى نظام Android 10، لكن بدون خدمات Google Play. تشمل المميزات الأخرى دعم بلوتوث 5.2، وخدمة تحديد المواقع GPS، وNFC، ودعم منفذ USB Type-C 3.1، دعم خاصية التعرف على الوجه وبصمة الاصبع.

سعر و توافر هواوي ميت 40 ار اس بورش ديزاين

هاتف Huawei Mate 40 RS Porsche Design سيتوفر بخيارين من الألوان هما الأبيض والأسود و بتصميم من السيراميك. وسيتوفر بسعر يبدأ من 2295 يورو/ 2713 دولار تقريبًا.

هل ستفكر بشراء هاتف Huawei Mate 40 RS Porsche Design بمثل هذا السعر؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى