الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس – Realme Watch S تأكيد المواصفات وموعد الإطلاق رسميا

مواصفات Realme Watch S وموعد الإطلاق

أعلنت شركة ريلمي عن ساعة ريلمي ووتش – Realme Watch في مايو الماضي، ثم صرّحت لاحقا أن Watch S Pro ستصل في الربع الرابع من عام 2020، واليوم نشر فرع الشركة الباكستاني في تغريدة على تويتر موعد إطلاق Realme Watch S الذي سيكون في 2 نوفمبر القادم.

تتضمن التغريدة أيضًا صورة تكشف عن تصميم الساعة Watch S بالإضافة إلى واجهات مختلفة وألوان حزام متنوعة.

ستحتوي ساعة ريلمي ووتش اس على شاشة دائرية تعمل باللمس ذات سطوع تلقائي قياسها 1.3 إنش، وستتضمن بطارية توفر استمرارية في التشغيل لمدة 15 يومًا. وستأتي مع 16 وضعًا رياضيًا وستحتوي على أجهزة استشعار لقياس معدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم.

حصول ساعة Realme Watch S على شهادة FCC

وفي أحدث التقارير حول الساعة، تم الكشف أن هناك إصدارًا غير احترافي أيضا وهو الطراز الرياضي RMA207 الذي حصل على شهادة FCC.

تتضمن قائمة FCC مخططًا لساعة Realme Watch S يؤكد أنها ستأتي ببطارية 390 مللي أمبير و بتصنيف IP68. هناك أيضًا مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار الأكسجين في الدم SpO2 في الخلف مرتبطة بموصلات الشحن، لكن ترتيبها يختلف عن الترتيب الذي رأيناه في طراز Pro. ومع ذلك تأتي الساعة بزرين على الجانب الأيمن مثل الساعة برو.

بالإضافة إلى FCC، تم اعتماد Realme Watch S أيضًا من قبل SIRIM الماليزي و EEC الروسية، لذلك نتوقع أن يتم إطلاق الساعة الذكية في أكتوبر القادم. لم يتم الكشف عن المزيد من المواصفات حول الساعة الجديدة حتى الآن لكن الكثير من التسريبات تم إطلاقها مؤخرا حول مواصفات الساعة Watch S Pro.

مواصفات ساعة Watch S Pro

الساعة Watch S Pro ستأتي بشاشة مقاس 1.39 إنش من نوع أموليد بدقة 454×454 بكسل، وتدعم العديد من التطبيقات البدنية.

كما تدعم الساعة قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، والأنشطة الرياضية العديدة مثل المشي والجري والسباحة أيضًا.

تدعم الساعة القادمة من ريلمي التحكم في موسيقى الهاتف الذكي، وتتلقى الإشعارات من التطبيقات المرتبطة، وإشعارات المكالمات والرسائل النصية، وهناك ميزة العثور على هاتفك أيضًا.

تبلغ بطارية ريلمي ووتش 420 ميلي أمبير، وتدعم تقنية بلوتوث ويبلغ وزنها 63.5 جرامًا، وتشمل مستشعرات قياس التسارع والجيروسكوب.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ وما نوعها ؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى