الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس – Realme Watch S الكشف عن مواصفات جديدة يؤكد وجود الإصدار الغير احترافي

مواصفات ساعة Realme Watch S

كشفت شركة ريلمي الصينية عن أول ساعة ذكية لها ريلمي ووتش اس في مايو الماضي، ثم أكدت على استعدادها في الربع الثاني من هذا العام لإطلاق ساعة Watch S Pro التي ستأتي بشاشة AMOLED دائرية. وفي أحدث التقارير حول الساعة، تم الكشف أن هناك إصدار غير احترافي أيضا وهو الطراز الرياضي RMA207 الذي حصل على شهادة FCC.

تتضمن قائمة FCC مخططًا لساعة Realme Watch S يؤكد أنها ستأتي ببطارية 390 مللي أمبير و بتصنيف IP68. هناك أيضًا مستشعرات معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار الأكسجين في الدم SpO2 في الخلف مرتبطة بموصلات الشحن ، لكن ترتيبها يختلف عن الترتيب الذي رأيناه في طراز Pro. ومع ذلك تأتي الساعة بزرين على الجانب الأيمن مثل الساعة برو.

بالإضافة إلى FCC ، تم اعتماد Realme Watch S أيضًا من قبل SIRIM الماليزي و EEC الروسية ، لذلك نتوقع أن بتم إطلاق الساعة الذكية في أكتوبر القادم. لم يتم الكشف عن المزيد من المواصفات حول الساعة الجديد حتى الآن لكن الكثير من التسريبات تم إطلاقها مؤخرا حول مواصفات الساعة Watch S Pro.

مواصفات ساعة Watch S Pro

الساعة Watch S Pro ستأتي بشاشة مقاس 1.39 إنش من نوع أموليد بدقة 454×454 بكسل، وتدعم العديد من التطبيقات البدنية.

كما تدعم الساعة قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، والأنشطة الرياضية العديدة مثل المشي والجري والسباحة أيضًا.

تدعم الساعة القادمة من ريلمي التحكم في موسيقى الهاتف الذكي، وتتلقى الإشعارات من التطبيقات المرتبطة، وإشعارات المكالمات والرسائل النصية، وهناك ميزة العثور على هاتفك أيضًا.

تبلغ بطارية ريلمي ووتش 420 ميلي أمبير، وتدعم تقنية بلوتوث ويبلغ وزنها 63.5 جرامًا، وتشمل مستشعرات قياس التسارع والجيروسكوب.

حصلت الساعة على شهادة FCC ومن المتوقع أن تظهر الساعة قريبًا على المستوى العالمي، ومن المتوقع إطلاقها قريبًا في الهند أيضًا.

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ وما نوعها ؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى