الهواتف الذكيةهواوي

سلسلة هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 ستحصل على ميزة الدفع الذكي

سلسلة هواوي ميت 40 قادمة بميزة الدفع الذكي

أطلقت شركة Huawei قبل أيام قليلة سلسلة هواوي ميت 40 – Huawei Mate 40 في حدث افتراضي عقدته الشركة عبر الانترنت. فقد كشفت رسميا عن مواصفات هواتف السلسلة التي تشمل Huawei Mate 40، و +Huawei Mate 40 Pro، و Huawei Mate 40 Pro، و Huawei Mate 40 Porsche Design.

آلية عمل ميزة الدفع الذكي في سلسلة هواوي ميت 40

كما هو موضح في الصورة، تعمل ميزة الدفع الذكي من هواوي من خلال استشعار مسح الكود في المربع من خلال الكاميرا الأمامية فائقة الاستشعار، ثم يظهر تلقائيًا رمز الدفع على الشاشة. وبحسب الشركة، بعد مسح الرمز ضوئيًا، يكون الدفع بشكل فوري. لا تدعم ميزة الدفع الذكي من Huawei حاليًا سوى مربعات الرموز التي اجتازت اختبار Huawei المعملي فقط.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، فإن سلسلة هواوي ميت 40 تشهد مبيعات ضخمة ويتم بيعها بسرعة. ومع ذلك، سيتوفر عدد محدود من هواتف السلسلة في السوق بسبب نقص الرقائق. وفقًا للتوقعات، لن تتوفر سلسلة هواوي ميت 40 في السوق في الأشهر الستة المقبلة.

من المقرر أن تعقد الشركة المؤتمر الصيني لسلسلة هواوي ميت 40 في شنغهاي في 30 أكتوبر. سيتم من خلاله تقديم كل ما هو استثنائي وستستعرض الشركة الميزة الجديدة بالتفصيل، ربما لأن ميزة الدفع الذكي من Huawei تعمل بشكل أفضل في الصين.

مواصفات Huawei Mate 40

جهاز Mate 40 يأتي بشاشة منحنية من الجانبين بها ثقب للكاميرا الأمامية، قياسها 6.5 انش بمعدل تحديث 90 هيرتز، وهو مقاوم للمياه بالكامل وفقًا لمعيار IP68. أبعاد الهاتف 167.8 × 77.1 × 9.95 ملم وهي أبعاد أكبر مقارنة بالهاتف هواوي ميت 30.

سيتوفر بعدة ألوان جذابة وهناك نسخ من الجلد النباتي. وسيعمل الهاتف بمعالج Kirin 9000 من Huawei الذي يعمل بتقنية 5 نانومتر، وبمقارنته مع معالج ابل الجديد A14، قالت أنه أفضل بنسبة 30% وأقل استهلاك للطاقة.

سيأتي بكاميرا خلفية رباعية العدسة تتمثل في عدسة بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابيكسل وعدسة بدقة 16 ميجابيكسل بزاوية واسعة جدا وعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تقريب بصري حتى 5x.

سيعمل الهاتف سيعمل بنظام اندرويد 10، وبواجهة EMUI 11 الذي سيجلب مميزات تشمل على إضافة تقنية GPU Turbo، ووضع الاستخدام بيد واحدة، والتحكم عن طريق الإيماءات، ومشاركة الملفات، وتحسين الأمان ، ووضع الطيران وغيرها.

سيأتي الهاتف ببطارية 4000 ميلي أمبير، كما سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G وسيدعم تركيب شريحتي اتصال، مع شحن لاسلكي يصل إلى 50 واط.

من المقرر أن يتوفر هاتف هواوي ميت 40 في الأسواق بسعر يبدأ من 899 يورو لخيار سعة التخزين 8 جيجابايت + 128 جيجابايت. وسيتوفر باللون الأبيض، والأسود، والأخضر، والأصفر، والفضي.

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ هل استخدمتها في أي جهاز آخر من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى