إل جيالتلفزيونات والشاشات

شاشة LG قابلة للطي بسعر 87 ألف دولار أمريكي

أعلنت شركة LG عن شاشة تلفاز قابلة للطي هي الأولى من نوعها، ولكن هل باستطاعة الجميع شراءها بسعر 87 ألف دولار أمريكي!

تعتبر شاشات التلفاز من أهم التجهيزات المتعلقة بغرفة المعيشة، والتي لا يكاد أي منزل يخلو من وجودها، ولكن ماذا وان كانت مجرد شكل تقليدي تعودت العين على رؤيته؟

سامسونج تبتكر

لمواكبة التطور ومن أجل اضفاء لمسات جمالية ابتكرت شركة LG شاشات تلفاز ذكية أشبه ما تكون بلوحة فنية قابلة للطي وقد أصبحت متاحة في الأسواق، وقد تم عرض المنتج الجديد للشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 ،ـ وذلك بسعر 87 ألف دولار أمريكي.

مواصفات شاشة LG القابلة للطي

هذا التلفاز يُدعى  LG Signature OLED R، ويضم شاشة OLED قابلة للف بحجم 65 إنش وبدقة 4K. بفضل حقيقة أن شاشة OLED المستخدمة في هذا التلفاز قابلة للطي، فإنه يتم لفها ووضعها في صندوق صغير يُخفي الشاشة الملفوفة عندما لا تكون قيد الاستخدام، ويتم مدها للأعلى عندما تحتاجها.

 ووفقا لشركة LG، فهي تقول أن هذه التقنية ستتيح لك الحصول على صور ذات جودة ” ممتازة ” دون الحاجة بالضرورة إلى تخصيص مساحة معينة في غرفة المعيشة الخاصة بك للتلفزيون فقط.

الجدير ذكره بأن التلفاز الجديد متاح حالياً في كوريا الجنوبية فقط، ولم يتم تصديره لدول أخرى، وربما سيكون متاحاً في الأسواق الأوروبية والعربية في وقت لاحق من السنة الجديدة .

لو كنت تملك المال هل يمكن أن تشتري هذه الشاشة ؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى