تقنيات أخرىتطبيقات وألعاب الهواتف

تروكولر Truecaller سيضيف ميزة التعرف على سبب الاتصال قريبا

تحديث Truecaller يضيف مميزات جديدة

حصل تطبيق تروكولر Truecaller على ميزة جديدة سيتمكن المستخدم من خلالها التعرف على سبب اتصال شخص ما إلى جانب الميزة الأساسية للتطبيق التي تتمثل في معرفة هوية المتصل. ستتيح الميزة الجديدة للمستخدم معرفة إذا ما كانت المكالمة الواردة شخصية أو تجارية أو شيء عاجل.

قام تطبيق Truecaller# أيضا بترقية تجربة المراسلة الخاصة به من خلال إضافة ميزات جدولة الرسائل القصيرة وترجمتها. سيتم طرح التغييرات الجديدة مجانا لجميع مستخدمي أندرويد على مستوى العالم وستكون متاحة للجميع في نهاية الاسبوع، حيث يبلغ مستخدمي التطبيق أكثر من 180 مليون مستخدم حول العالم. بالنسبة لمستخدمي iPhone ، من المتوقع أن تكون الميزة متاحة في الفترة من يناير إلى مارس 2021.

ميزة معرفة سبب الاتصال في Truecaller

قال الشريك المؤسس لتروكولر Nami Zarringhalam أن ميزة Call Reason أو سبب الاتصال ستمكن المستخدمين من تحديد سبب مكالمتهم ، مما يسمح للمتلقي بالتحقق من موضوع المكالمة ، سواء كانت المكالمة الواردة شخصية أو تجارية أو شيء عاجل. كما يمكن للشركات تعيين نص مخصص قبل كل مكالمة مما سيزيد من التفاعل مع عملائها.

وأضاف” لقد عملنا على بناء مجموعة اتصالات مبتكرة لمستخدمينا وهذه الميزات الثلاث هي الخطوة الكبيرة التالية بما يتماشى مع هذه المهمة. نستمع باستمرار إلى مستخدمينا ونرغب بمساعدتهم من خلال تقديم المزيد من الإمكانيات”.

ميزة جدولة و ترجمة الرسائل في Truecaller

قالت Truecaller، التي تستمد إيراداتها من الإعلانات داخل التطبيق وخطط الاشتراك ، إن جدولة الرسائل القصيرة ستوسع ميزة معرفة هوية المتصل في النظام الأساسي لتمكين المستخدمين من جدولة رسالة تذكير بأي أحداث واجتماعات وحتى منتجات البقالة التي يحتاجون إليها.

تتيح ميزة ترجمة الرسائل القصيرة للمستخدمين ترجمة محتوى رسائلهم على الفور مباشرة في Truecaller دون مغادرة التطبيق، فهي تعمل مع رسائل SMS والرسائل الفورية (IM). يكتشف التطبيق تلقائيا ما إذا كانت هناك لغة أجنبية مستخدمة في شاشة المراسلة وسيتم عرض الترجمة المتاحة.

هذه الميزة مدعومة من Google ML Kit وتتم معالجة جميع الرسائل محليا في الهاتف. وللحصول على الترجمة، يتم تنزيل حزم اللغات على الجهاز قبل بدء الترجمة ويمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل لغات إضافية لاستخدامها في وضع عدم الاتصال. مع ذلك ستكون خدمة ترجمة الرسائل القصيرة متاحة فقط لهواتف Android.

هل تستخدم تطبيق Truecaller في هاتفك المحمول؟ ما رأيك بالمميزات الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى