الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

شرح ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2024 لمعرفة من زار بروفايلك وتسجيل المكالمات و4 مزايا أخرى

خطوات ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا والحصول على 6 مزايا من بينها معرفة من زار بروفايلك وتسجيل المكالمات

كيفية الحصول على عضوية بريميوم في تطبيق تروكولر على الهواتف الذكية بمختلف أنظمة التشغيل ؟ هنا في هذا المقال وكما في العنوان، سنقوم بالرد على هذا السؤال وتوضيح شرح خطوات ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا بطريقة رسمية لا تتطلب الكثير من النقرات .

يعد تطبيق تروكولر “Truecaller” من أشهر التطبيقات والخدمات المتخصصة في معرفة هوية المتصل لمعرفة أسماء الأرقام الغريبة ومنع المكالمات والرسائل النصية القصيرة من الأشخاص غير المرغوب فيهم، كما يعمل تطبيق Truecaller على تصفية العناصر المتطفلة، ويتيح لك التواصل مع من يهمك فقط .

اقرأ أيضًا : كود مسح جميع طلبات الصداقة المعلقة التي ارسلتها ولم يتم قبولها بضغطة واحدة في الفيس بوك 2021

التطبيق حقًا أكثر من رائع ويحظى بشعبية كبيرة جدًا بين المستخدمين في كل مكان، وهناك ما يصل إلى 250 مليون شخص يستخدمون تطبيق Truecaller على هواتفهم الذكية للكشف عن هوية المتصل، ويعتبر بالفعل من أفضل التطبيقات والبرامج ضمن هذه الفئة بسبب مميزاته الكثيرة التي يقدمها لنا جميعًا .

يتوفر تطبيق تروكولر في نسختين، نسخة مجانية تمامًا لا تتطلب أي رسوم مع مميزات محدودة أبرزها معرفة هوية المتصل وحظر الأرقام المزعجة إلى غير ذلك، وهناك نسخة أخرى مدفوعة أو نسخة بريميوم توفر ما يصل إلى 6 ميزات تقريبًا نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان .

ولحسن الحظ، هناك طريقة رسمية من تطبيق تروكولر تتيح إمكانية ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2021 والحصول على كل المزايا المدفوعة وتجربتها بشكل مجاني تمامًا لمدة 7 أيام ! نعم، بمتابعة الخطوات أدناه وتطبيقها على تطبيق التروكولر، وقتها سيتم ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2021 على هاتفك مع الحصول على كل الميزات المدفوعة .

كيفية ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2021

فقط، ستكون مطالبًا بدعوة أي صديق أو جهة اتصال لا تستخدم تطبيق تروكولر من أجل تحميل وتثبيت التطبيق ومن ثم التسجيل وإنشاء حساب، وفور انتهاء جهة الاتصال أو صديقك الذي قمت بدعوته إلى تحميل وتثبيت تروكولر عبر رابط مخصص من عملية التحميل والتثبيت والتسجيل في التطبيق، وقتها ستحصل على رسالة تفيد بنجاح هذه العملية وترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا 2021 .

للبدء، افتح تطبيق تروكولر على الهاتف الخاص بك، ثم بعد ذلك قم بالنقر على القائمة علامة الثلاث شرط من الأعلى، ومن القائمة المنسدلة في التطبيق قم بالنقر على خيار “ادعو أصدقاءك” كما في الصورة التالية .

ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا

بعد ذلك، حدد على أي تطبيق من تطبيقات الدردشة والشات ومن ثم قم بدعوة أي صديق أو جهة اتصال لا تستخدم تطبيق تروكولر، واطلب من صديقك في هذه الأثناء أن يكون بتحميل وتثبيت التطبيق من خلال الرابط المخصص ومن ثم إنشاء حساب حتى تتمكن من ترقية تطبيق تروكولر إلى النسخة بريميوم .

ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا

مع انتهاء جهة الاتصال أو صديقك من هذه الخطوة، على الفور ستحصل على إشعار كما في الصورة أدناه يفيد بترقيتك إلى نسخة Premium .

ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا

أهم مميزات تروكولر بريميوم

بداية من هذه اللحظة ستصبح قادرًا على استخدام مجموعة المزايا المدفوعة أدناه بشكل مجاني لمدة 7 أيام .

  • تسجيل المكالمات
  • من شاهد ملفي الشخصي
  • وضع lncognito (اعرض ملفات تعريف الآخرين دون تنبيههم)
  • حذف وإزالة الإعلانات
  • طلب تفاصيل الاتصال
  • حجب قوي مع خصائص متقدمة

كيفية معرفة من زار بروفايلك في تروكولر

ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا

على سبيل المثال، بعد ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا، يمكنك معرفة من زار بروفايلك في تروكولر من خلال التوجه إلى القائمة الرئيسية، ثم بعد ذلك النقر على خيار “من شاهد ملفي الشخصي”، وهنا ستظهر معك قائمة بجميع الأسماء والأرقام التي شاهدت ملفك الشخصي في تطبيق تروكولر .

اقرأ أيضًا : حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

تسجيل المكالمات في تروكولر

من نفس القائمة وبعد ترقية تروكولر إلى بريميوم مجانًا، يمكنك النقر على خيار “تسجيلات المكالمات” وضبط إعدادات هذا الخيار بحيث تقوم بتسجيل المكالمات في هاتفك باستخدام تطبيق تروكولر بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة في ذلك .

بهذه الطريقة يتم ترقية تروكولر إلى بريميوم بشكل مجاني تمامًا وبطريقة رسمية لا تتطلب الكثير من النقرات . مع العلم، يمكنك تكرار نفس الخطوات كل 7 أيام ودعوة صديق جديد للحصول على نسخة بريميوم من تطبيق تروكولر بالمجان وتجربة كل الخصائص والمزايا المدفوعة .

في الأخير، يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي بالمجان ويتطلب العمل على إصدار أندرويد 5.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك، كما ويتوفر أيضًا للايفون ويتطلب العمل على إصدار iOS 11.0 وأحدث من ذلك .

هل تستخدم تطبيق تروكولر على هاتفك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى