إكسسوارات وملحقاتابلالهواتف الذكية

شاحن ايفون 12 اللاسلكي يظهر رسميًا قبل الإعلان عنه

أعلنت الشركة اليابانية المصنعة للملحقات (MPOW)، عن شاحن ايفون 12 اللاسلكي وذلك قبل ساعات قليلة على إقامة الحدث الرسمي لإطلاق الهواتف الذكية لسلسلة أبل القادمة ايفون 12.

وذكر موقع appleinsider، نقلا عن الشركة ، أن الجهاز مصنوع على شكل منصة دائرية أو حلقة مسطحة، يستخدم كابل USB-C.

شاحن ايفون 12 اللاسلكي

وبحسب الشركة اليابانية، يحتوي الشاحن على نظام تثبيت مغناطيسي، دائري الشكل داخل منصة، متصلة بعنصر مماثل داخل جراب هاتف iPhone 12 بسبب القوى المغناطيسية، ما يسمح بربط الملحقات المتوافقة.

شاهد شاحن iPhone 12 اللاسلكي قبل #AppleEvent

وتوقعت الشركة اليابانية إطلاق الشاحن اللاسلكي المغناطيسي في ديسمبر المقبل، ولفت المصدر إلى أن آبل حاولت سابقًا ابتكار شاحن لاسلكي باستخدام تقنية AirPower المطورة من الشركة والتي قد تم تصميمها لشحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد لكن تم إلغاء المشروع رسميًا في أوائل عام 2019 بسبب عقبات هندسية.

ويُشاع أن شركة آبل ستطلق قرص شحن لاسلكي مغناطيسي ذا علامة تجارية إلى جانب iPhone 12 في حدث اليوم وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن ذلك الشاحن سيعيد إحياء MagSafe وهو عبارة عن نظام شحن لـ Macbook يتميز بموصل مغناطيسي.

جدير بالذكر أن أبل تعتزم إطلاق أربعة هواتف ذكية: iPhone 12 Mini وiPhone 12 وiPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max. تمثل هذه السلسلة أول هواتف للعملاق الأمريكي المزودة بـ 5G.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى