أجهزة الصوت والسماعاتالتلفزيونات والشاشاتريلمي

مكبر صوت ساوند بار بقوة 100 واط و تلفاز ذكي بتقنية SLED 4K أجهزة جديدة من ريلمي بمواصفات رائعة

مواصفات وسعر تلفاز SLED 4K TV و مكبر صوت 100W soundbar

أطلقت شركة ريلمي اليوم في حدثها الافتراضي في الهند أول تلفزيون ذكي من نوع SLED 4K إلى جانب مكبر صوت بقوة 100 واط. تضمن الحدث أيضا إطلاق فرشاة أسنان إلكترونية وكاميرا ذكية إلى جانب الهاتفين Pro SE و Realme 7i و السماعتين Buds Air Pro و Buds Wireless Pro.

مواصفات ومزايا تلفاز ريلمي الذكية SLED 4K

يأتي التلفاز الذكي الجديد بشاشة قياسها 55 إنش وله تغطية 108 % من التدرج اللوني NTSC، وسيتيح المزيد من الألوان لتجربة بصرية نابضة بالحياة، كما ستأتي بتقنية حماية العين من اللون الأزرق الضار.

وبحسب ريلمي، تستخدم أجهزة تلفاز QLED و LED الإضاءة الخلفية الزرقاء في المرحلة الأولية، ثم يتم تحويلها إلى ضوء أبيض، بينما يستخدم تلفزيون Realme SLED 4K الذكي الإضاءة الخلفية RGB ، والتي تتحول بعد ذلك إلى اللون الأبيض مما يقلل من الضوء الأزرق الضار و يوفر تجربة مشاهدة أفضل مع نقاء لوني أعلى .

نسبة شاشة SLED TV تبلغ حوالي 94.6% بفضل الإطار المعدني الرفيع الذي يبلغ سمكه 9.5 ملم. سيتوفر الجهاز بحامل معدني و حامل حائط مجاني لمشتري تلفزيون SLED 4K.

يعتبر SLED 4K تلفاز Android معتمد يتيح الوصول إلى Chromecast المدمج ومساعد جوجل. يأتي مع وصول غير محدود إلى المحتوى على Netflix و Amazon Prime Video و YouTube و Google Play.

يعمل التلفاز SLED بمعالج رباعي النواة 64 بت من MediaTek، وهو يوفر مميزات مثل WI-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز / 5 جيجاهرتز ، وبلوتوث 5.0 ، وثلاثة منافذ HDMI ، ومنفذي USB ، وشبكة LAN ، ومخرج سماعة رأس ، و COAX. يحتوي جهاز التحكم عن بعد الذي يأتي مع التلفزيون الذكي على أزرار مخصصة لمساعد جوجل و Netflix و YouTube و Prime Video .

سعر تلفاز ريلمي الذكي SLED 4K

يبلغ سعر تلفاز Realme SLED 4K الذكي الذي يأتي باللون الأسود 42999 روبية أي حوالي 586 دولار. ومع ذلك، يمكن شراؤها بسعر مخفض قدره 39999 روبية أي تقريبا 545 دولار. تبدأ الحجوزات المسبقة للتلفاز يوم 16 أكتوبر من خلال Realme.com و Flipkart.

مواصفات ومزايا مكبر الصوت ساوند بار بقوة 100 واط

يتميز جهاز مكبر الصوت Realme بقدرة 100 واط ، وبجسم مصنوع من المعدن ومواد تشبه الجلد. يحتوي على نظام صوتي بـ 2.1 قناة حيث تتألف من مكبرات صوت رباعية النطاق كاملة 60 واط ومضخم صوت 40 واط، مما يتيح لمكبر الصوت تقديم صوت واضح ونقي وعالي التردد مع صوت جهير عميق.

يوفر الجهاز ميزات اتصال مثل Bluetooth و AUX و ARC و COAX و OPT و USB.

سعر مكبر الصوت 100W Soundbar

يأتي مكبر الصوت ريلمي 100W Soundbar أيضا باللون الأسود ويكلف 6،999 روبية أي حوالي 95 دولار. سيتم طرحه للبيع في 16 أكتوبر من خلال Amazon India و Flipkart و Realme.com.

هل استخدمت أي من منتجات ريلمي من قبل؟ شاركنا نوع المنتج الذي استخدمته ورأيك فيه..

المصدر 1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى