إكسسوارات وملحقاتريلمي

ريلمي تطلق السماعتين Buds Air Pro و Buds Wireless Pro

أعلنت شركة ريلمي الصينية اليومعن عدد من المنتجات الجديدة في حدث افتراضي تم عقده في الهند، وكان من ضمن المنتجات السماعتين Buds Air Pro و Buds Wireless Pro بميزة إلغاء الضوضاء.

أولًا: Realme Buds Air Pro

هي الجيل الرابع من سماعات ريلمي اللاسلكية بنظام TWS وهي أول سماعة من الشركة تأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء، تقول الشركة أنها توفر إلغاء ضوضء حتى 35 ديسيبل، وذلك بمساعدة زوج من الميكروفونات، اللذين يجمعان الضوضاء المحيطة من خارج وداخل الأذن ويولدان موجات صوتية تساعد على إلغائها.

Realme Buds Air Pro and Buds Wireless Pro arrive with Active Noise Cancellation, Watch S tags along

ولا ينصح بعزل العالم الخارجي تمامًا أثناء المشي أو القيادة، لذلك تأتي السماعة بوضع الشفافية، الذي يسمح بالاستماع إلى الصوت المحيط.

تعمل السماعة بشريحة S1 المخصصة للسماعات مقاس 28 ملم، وتن كل سماعة 5 جرام فقط، علبة الشحن تزن 39.5 جرام مع بطارية 486 ميلي أمبير، وتقول الشركة إنها توفر ما مجموعة 25 ساعة من التشغيل خلال ايقاف وضعية عزل الضوضاء، وتقدم العلبة شحن سريع لمدة 10 دقائق لتعمل السماعة 3 ساعات، أما شحنها بالكامل فيستغرق ساعة من الزمن.

مثل بقية السماعات اللاسلكية، تدعم أدوات التحكم باللمس والأوامر الصوتية، ولأول مرة في سماعات ريلمي تأتي مع أطراف سيليكون لإلغاء الضوضاء.

تتوفر باللونين الأسود والأبيض بمبلغ 70 دولار أمريكي، وستبدأ بالتوفر في الهند أولًا اعتبارًا من 16 أكتوبر، ثم بقية دول العالم.

ثانيًا: Realme Buds Wireless Pro

Realme Buds Air Pro and Buds Wireless Pro arrive with Active Noise Cancellation, Watch S tags along

تأتي السماعة الجديدة ببعض التحسينات على الجيل السابق Buds Wireless التي تم الإعلان عنها العام الماضي، تتميز بإلغاء الضوضاء، وتدعم برنامج ترميز LDAC الذي يسمح ببث الصوت عبر البلوتوثو بسرعة تصل إلى 99 كيلو بت في الثانية.

ومن الميزات الجديدة في السماعة، التبديل السلس، الذي يسمح للمستخدم بالتبديل بين جهازين متصلين بالسماعة عن طريق النقر المزدوج على زر متعدد الوظائف.

تأتي ببطارية عته 160 ميلي أمبير، يمكنها تشغيل الموسيقى حتى 16 ساعة بميزة إلغاء الضوضاء، و22 ساعة بدونها.

شحن السماعة بالكامل يستغرق ساعة ونصف، بينما شحنها لمدة 5 دقائق سيمنح المستخدم إمكانية تشغيل السماعة لمدة أكثر من ساعة ونصف.

ستتوفر السماعة الجديدة في السوق الهندي يوم 16 أكتوبر أيضًا وبسعر يصل إلى 55 دولار أمريكي.

هل استخدمت سماعات لاسلكية من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى