الأجهزة والمواضيع

ريلمي تستعد لإطلاق Realme Smart TV أول تلفاز في العالم بتقنية SLED

أكدت شركة ريلمي الصينية، العلامة التجارية التابعة لـ OPPO إطلاق أول تلفاز ذكي في العالم Realme Smart TV بتقنية SLED بمقاس 55 بوصة.

ووفقًا للشركة فإن التقنية الجديدة تم تطويرها مع العالم جون رويمانز، أحد كبار العلماء في تقنية SPD وتعني توزيع الطاقة الطيفية.

وقالت ريلمي إن Realme Smart TV الذي يعتمد على تقنية SPD الرائدة في الإضاءة السوداء لأجهزة التلفاز، حيث تتمتع بمجموعة ألوان ضخمة للغاية وعناية بعين المستخدم مع إضاءة زرقاء منخفضة.

وتعتمد الشاشة الجديدة SLED على تقنية RGB Backlight التي تقدم مشاهد طبيعية أكثر باستخدام تقنية SPD بينما تستخدم أجهزة التلفاز العادية LED و QLED إضاءة خلفية زرقاء تتحول بعد ذلك للون الأبيض.

ومن ذلك يتضح أن التلفاز الجديد من ريلمي يستخدم المرحلة الأولى من RGB وبالتالي يعمل على تقليل الآثار الضاء للضوء الأزرق وتوفير درجة نقاء أعلى في الألوان.

ويتمتع Realme SLED بتوزيع ألوان أكثر توازنًا بين الأحمر، الأخضر والأزرق، بكثافة مماثلة، وبالتالي فإن الضوء الأزرق يكون قليلًا وهذا أفضل للعين البشرية.

Madhav Sheth الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي في الهند، نشر على حسابه صورة لتلفاز ذكي، ومن المتوقع أن يكون هو التلفاز الذي تحدثنا عنه، ومن المرجح إطلاقه في أكتوبر القادم.

وكشفت شركة ريلمي الصينية عن عدد من المنتجات في مؤتمرها الخاص في معرض IFA ببرلين، وعلى رأس هذه المنتجات شاشة ريلمي الذكية مقاس 55 بوصة.

تعليق واحد

  1. شكرا لكم، لدي هاتف OPPO RENO 3، من أحسن الهواتف النقالة على المستوى العائلي،
    منتوجاتكم في غابة الأهمية، و أنا من محبي و مشجعي منتجاتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى