التلفزيونات والشاشاتريلمي

سعر ومواصفات ريلمي سمارت تي في Realme Smart TV بحجم 32 بوصة

ريلمي سمارت تي في Realme Smart TV حجم أصغر ودقة مذهلة وسعر ممتاز

تم تأكيد إطلاق منتج آخر من الشركة الصينية العملاقة ريلمي قريبًا ، وهو تلفزيون ريلمي سمارت تي في Realme Smart TV بحجم 32 بوصة .

ويرى المتابعون أن شهر يونيو مثير جدًا لجميع عشاق Realme في جميع أنحاء العالم، حيث إنها بعد شهرين من إطلاق Realme GT 5G في الصين ، تقدم الشركة أخيرًا الهاتف الذكي الجديد إلى الأسواق العالمية والهند ، وتجهز للعديد من المنتجات الجديدة .

فقد تم تسريب المعلومات المؤكدة أن الشركة ستقدم أول Realme Book (كمبيوتر محمول) و Realme Pad (كمبيوتر لوحي) بمناسبة دخولها في هذه الفئة. ويُشاع أيضًا أن Realme تقدم متغيرًا جديدًا من Realme GT ، من المفترض أن يركز على قسم الكاميرا.

Realme Smart TV
Realme Smart TV

ثم في وقت سابق صباح اليوم ، أكد الرئيس التنفيذي لشركة Realme India السيد Madhav Sheth أن الشركة تعمل على إطلاق تلفزيون ذكي جديد مقاس 32 بوصة في الهند. وقد أكد المدير التنفيذي وصول التلفزيون الجديد عندما طلب أحد المستخدمين من الشركة إطلاق تلفزيون أصغر.

لسوء الحظ ، لم يذكر التاريخ الدقيق لإطلاق التلفزيون الذكي الجديد. ومع ذلك ، إذا أخذنا في الاعتبار أن الشركة تقدم عددًا كبيرًا من المنتجات هذا الشهر ، فلا يمكننا تجاهل تلفزيون (ريلمي سمارت تي في) لحضور حدث الإطلاق.

ما زلنا غير قادرين على تأكيد توفر الجهاز في حدث 24 حزيران (يونيو). بعد كل شيء ، قدمت Realme للتو جهازيْ تلفزيون ذكييْن جديديْن في الهند. حيث كشفت الشركة عن طرازين بقياس 43 بوصة و 50 بوصة لا يعتبران خيارًا مثاليًا لمن يحتاجون شاشات عرض مدمجة.

ومن المحتمل أن يأتي تلفزيون Realme Smart TV الجديد (وهو بقُطر 32 بوصة) بمواصفات وميزات مماثلة ولكن سيكون بحجم شاشة أصغر.

اقرأ أيضًا ..
ريلمي اكس 7 ماكس فايف جي realme X7 Max 5G كشف مواصفات الهاتف قبل الإطلاق بأيام!
ريلمي تستعد لإطلاق Realme Smart TV أول تلفاز في العالم بتقنية SLED

مواصفات متوقعة لتلفزيون Realme Smart TV

نظرًا لأنه لا يتوفر العديد من أجهزة التلفزيون مقاس 32 بوصة التي تقدم دقة 4K. فيتمّ تقديم هذه الدقة من قبل كلا الجهازين السابق ذكرهما. والذي من المتوقع أن يأتي Realme Smart TV مشابهًا لهما بنفس المواصفات.

علاوة على ذلك ، فإنهما يوفران نطاقًا لونيًا بنسبة 83٪ NTSC ، و 90٪ من التدرج اللوني DCI-P3 ، ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. يوفر الخياران الآخران زاوية عرض 178 درجة و 1.07 مليار لون.

Realme Smart TV 32-inch, 43-inch Price in India, Specifications: Realme  smart TV price starts at Rs 12,999:

تقدم أجهزة التلفزيون التي تم إصدارها مؤخرًا أيضًا Dolby Vision 4K ونظام الصوت Dolby Atmos وتقنية Chroma Boost المدمجة.

يتميز تلفزيون الشركة الجديد Realme Smart TV أيضًا بمعالج قوي من ميدياتيك MediaTek رباعي النواة ، مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 2 جيجا بايت ، ووحدة معالجة الرسومات من نوع Mali-G52. كما توفر أجهزة التلفزيون الذكية أيضًا سعة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجا بايت وتعمل بنظام Android 10 TV.

التفاصيل حول إعداد السماعات على هذا الطراز الأصغر غير معروفة. ومع ذلك ، تتميز أجهزة تلفزيون Realme الأكبر حجمًا بمكبرات صوت استريو رباعية 24 واط مع دعم Dolby Atmos ونظام الصوت DTS HD.

تتضمن خيارات الاتصال دعم Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز. سيحتوي التلفزيون أيضًا على Bluetooth 5.0 وثلاثة منافذ HDMI ومنفذين USB ومدخل تلفزيون واحد ومنفذ موالف ومنفذ LAN.

Realme Smart Android HD Led TV Unboxing 32 inch - खरीदने लायक- It's Awesome  - YouTube

سعر ريلمي سمارت تي في

كما هو موضح في الصورة أعلاه ، فإن سعر التلفزيون الذكي يبلغ حواليْ 12999 روبية هندية ، أيْ ما يقارب 180 دولار أمريكي.

هل جربت أحد أجهزة ريلمي سابقًا ؟ هل تمتلك تلفازًا ذكيًا من ريلمي ؟ ما رأيك في الشاشات الذكية ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى