الهواتف الذكيةزد تي ايسامسونجشاومي

سامسونج فولد 3 قد يكون أول هاتف من الشركة بكاميرا أسفل الشاشة

كشفت تقارير تقنية من كوريا الجنوبية، أن هاتف سامسونج فولد 3 الذي سيتم إطلاقه أواخر العام المقبل، سيكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا أمامية أسفل الشاشة.

موقع The Elec الكوري الجنوبي والموثوق بتقاريره عن سامسونج، أكد أن الشركة قررت عدم اعتماد تقنية الكاميرا أسفل الشاشة في سلسلة جالكسي اس 21 أو اس 30.

وورد سابقًا أن سامسونج تفكر في إدخال تقنية الكاميرا أسفل الشاشة في سلسلة جالكسي S القادمة، لكن يبدو أن الشركة تراجعت عن هذا القرار في اللحظات الأخيرة.

سامسونج فولد 3

وأفاد الموقع الكوري الجنوبي أن سامسونج جالكسي فولد 3 المقرر إطلاقه في النصف الثاني من عام 2021 سيكون أول هواتف سامسونج المزودة بهذه التقنيةن وأشارت التقارير إلى أن سبب إلغاء الفكرة هو انخفاض معدل عائد الانتاج.

ويقال إن سامسونج تعمل على تقنية خاصة بها للكاميرا أسفل الشااشة، مثلما فعلت في تقنية الكاميرا في ثقب التي ظهرت لأول مرة مع سلسلة هواتف S10 التي تم دعمها بتقنية HIAA التي تستخدم الليزر عالي الدقة لإفساح المجال للكاميرا لالتقاط أفضل الصور.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ZTE أطلقت الشهر الماضي أول هاتف في العالم بكاميرا أمامية أسفل الشاشة وكان موجهًا للصين فقط، وأكدت شاومي أنها ستعمل على إطلاق هاتف بكاميرا أسفل الشاشة في الربع الأول من العام القادم.

ما نوع الكاميرا الأمامية في هاتفك ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى