الهواتف الذكيةاوبو

رصد هاتف جديد من اوبو في منصة FCC بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة

هاتف جديد من اوبو قادم بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة

ظهر هاتف جديد من شركة اوبو يحمل رقم الطراز CPH2185 في موقع هيئة الإتصالات الفدرالية FCC بتصميم مشابه لهاتف ريلمي Narzo 20. الهاتف الجديد يحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، مما دفع الشركة لاعتماد تصميم الكاميرات الخلفية الثلاثية الموضوعة داخل وحدة على شكل دائري مع فلاش LED.

مواصفات هاتف اوبو الجديد

يوجد زر التحكم في مستوى الصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن من إطار الهاتف. وفي الجزء السفلي يوجد منفذ USB ، وبمكبر صوت، وميكروفون، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

رصد هاتف جديد من اوبو في منصة FCC بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة

لم تكشف هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC عن المواصفات الكاملة لجهاز CPH2185 ، لكنها تؤكد أن الهاتف الذكي يعمل بنظام ColorOS 7.2 ويحمل بطارية بسعة تبلغ 4100 مللي أمبير ، والتي يتم شحنها حتى 10 واط.

رصد هاتف جديد من اوبو في منصة FCC بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة

يعتبر Oppo CPH2185 لغزًا في الوقت الحالي، ولكن نظرًا لأنه حصل على شهادة FCC ، نأمل أن نحصل على المزيد من المعلومات عنه في الأيام القادمة، وربما قد يتم اعتماد الهاتف الذكي من قبل المزيد من الهيئات التنظيمية أيضا.

أحدث إصدارات هواتف أوبو

تجدر الإشارة إلى أن شركة اوبو الصينية قد أعلنت أمس عن أحدث هواتفها من عائلة F، وهو اوبو اف 17 برو – Oppo F17 Pro بكاميرا رباعية في الخلف، وكاميرا أمامية مزودجة في في ثقب بالشاشة.

يأتي الهاتف الجديد اوبو اف 17 برو بشاشة مقاس 6.43 إنش من نوع sAMOLED بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، محمية بطبقة غوريلا غلاس 3.

يعمل بمعالج Helio P95 من ميدياتك بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات PowerVR مع رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت عبر ذاكرة خارجية.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7.2 من تطوير شركة اوبو، ويدعم مستشعر بصمة في الشاشة.

Image

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة في تصميم مربع، العدسة الأساسية جاءت بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 120 درجة تدعم التثبيت الإلكتروني، وعدستين 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية مزدوجة وجاءت في ثقب بالشاشة، الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، والثانية 2 ميجابكسل لدعم العزل بكاميرا السيلفي.

البطارية بسعة 4010 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، دون الكشف عن الوقت المستهلك لشحن البطارية بالكامل، لكنها تعد أن شحن 5 دقائق سيعطي الهاتف 5 ساعات من المكالمات.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة، وبسعر 313 دولار أمريكي.

هل استخدمت أي من هواتف أوبو من قبل؟ وما هي توقعاتك للهاتف القادم؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

  1. هواتف oppo لاتقدم قيمة مقابل السعر في الفئات المتوسطة مقارنة بالمنافسين ولكن oppo اكثر شركة نادرة الشكاوة حول عيوب التصنيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى