الهواتف الذكيةاوبومراجعة سريعة

اوبو اف 17 برو Oppo F17 Pro رسميا | ابن عم الايفون

أعلنت شركة اوبو الصينية اليوم عن أحدث هواتفها من عائل F، وهو اوبو اف 17 برو – Oppo F17 Pro بكاميرا رباعية في الخلف، وكاميرا أمامية مزودجة في في ثقب بالشاشة.

مواصفات اوبو F17 Pro

يأتي الهاتف الجديد اوبو اف 17 برو بشاشة مقاس 6.43 إنش من نوع sAMOLED بدقة +FHD وجودة عرض 1080×2400 بكسل، محمية بطبقة غوريلا غلاس 3.

يعمل بمعالج Helio P95 من ميدياتك بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز، ومعالج رسوميات PowerVR مع رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 512 جيجابايت عبر ذاكرة خارجية.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي اتصال، ويعمل بنظام اندرويد 10 مع واجهة ColorOS 7.2 من تطوير شركة اوبو، ويدعم مستشعر بصمة في الشاشة.

Image

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة في تصميم مربع، العدسة الأساسية جاءت بدقة 48 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج، والثانية بدقة 8 ميجابكسل بزاوية واسعة 120 درجة تدعم التثبيت الإلكتروني، وعدستين 2 ميجابكسل.

الكاميرا الأمامية مزدوجة وجاءت في ثقب بالشاشة، الأساسية بدقة 16 ميجابكسل، والثانية 2 ميجابكسل لدعم العزل بكاميرا السيلفي.

البطارية بسعة 4010 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، دون الكشف عن الوقت المستهلك لشحن البطارية بالكامل، لكنها تعد أن شحن 5 دقائق سيعطي الهاتف 5 ساعات من المكالمات.

سيتوفر الهاتف بثلاثة ألوان مختلف، وبسعر 313 دولار أمريكي، وسيبدأ الطلب المسبق على الهاتف اليوم.

هل جربت أحد هواتف اوبو من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. يعنى هيتوفر ف الاسواق ايمته والا كالعاده من اوبو مفيش موعد محدد ياريت ياريت لو اعلنتو عن جهاز يكون متوفر بالاسواق لان انا لما حد هيحتاج يشترى جهاز ميجبرش يستنى الموعد الغير محدد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !