الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تعلن عن الهاتف Google Pixel 5 رسميًا

أعلنت شركة جوجل الأمريكية اليوم في مؤتمر افتراضي عن هاتفها الجديد Google Pixel 5 الذي سيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G .

مواصفات Google Pixel 5

لم تفاجئنا الشركة كالعادة، حيث يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.0 إنش، بدقة +FHD من نوع OLED تدعم معدل تحديث 90 هيرتز، بكاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G من كوالكوم، مع ذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة، الأولى بدقة 12.2 ميجابكسل بفتحة عدسة f 1.7 مقترنة بعدسة ذات زاوية واسعة بدقة 16 ميجابكسل، مع ضوء فلاش، كما تضم الواجهة الخلفية مستشعر البصمة.

يدعم الهاتف معيار IP68 لمقاومة الماء والغباء، ولا يضم الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية.

البطارية بسعة 4000 ميلي أمبير ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي للملحقات مثل جوجل بودز.

يعمل الهاتف بنظام اندرويج 11 وسيحصل على التحديثات لثلاث سنوات قادمة، كما يتوفر مساعد جوجل الصوتي، سيتوفر فقط باللونين الأخضر والأسود، وسيتوفر بسعر 699 دولار أمريكي.

مواصفات Google Pixel 4a 5G

Image

كما أعلنت الشركة عن الهاتف الآخر Pixel 4a 5G الذي يأتي بالمواصفات 6.2 إنش للشاشة من نوع OLED بدقة +FHD بمعدل تحديث 60 هيرتز، وكاميرا أمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة.

يأتي الهاتف أيضًا بمعالج SD765G ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية مزدوجة العدسة، الأولى بدقة 12 ميجابكسل، والثانية بدقة 16 ميجابكسل بزاوية واسعة، والكاميرا الأمامية 18 ميجابكسل.

البطارية بسعة 3800 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، يحتوي الهاتف على منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية، والسعر سيصل إلى 499 دولار أمريكي.

ما انطباعكم عن أسعار الهاتفين مقارنة بمواصفاتهم ؟ شاركونا في التعليقات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى