الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro تسريب جديد عن الكاميرا المذهلة ومواصفات أخرى

مواصفات جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro المتوقعة حسب أحدث التسريبات

يعتبر هاتف جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro بمثابة الشقيق الأكبر لهاتف جوجل بكسل 6 ، وتزايدت التسريبات حوله مع تلميحات الشركة عن بعض خصائص الكاميرا المذهلة القادمة للهاتف .

فقد ظهر تسريب جديد في تغريدة عبر تويتر حول كاميرا الهاتف ، حيث تم تأكيد وجود مستشعر سوني بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة بيريسكوب بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر تصحيح الألوان أيضًا .

وإلى جانب الكاميرات المميزة جدًا ، يتميز جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro بتصميم الهاتف جميل، وشاشة من نوع أوليد مع تردد عالٍ ، إضافة إلى المعالج الرائد الأقوى من كوالكوم ، وذاكرة وصول عشوائي مع مساحة تخزين كبيرتيْن مثل جالكسي اى 72 ، كما يدعم جميع تقنيات الشحن.

Google Pixel 6 Pro
Google Pixel 6 Pro

اقرأ أيضًا ..
جالكسي اى 82 فايف جي Galaxy A82 5G تسريب فيديو يبرز عمر البطارية المميز!
جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

مواصفات جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro (المتوقعة)

يأتي الهاتف بجسم مصنوع من الألمنيوم والجوانب كذلك ، ومن الأمام فهو مصنوع من الزجاج ، ومع سُمك يبلغ 8 ملم ، بينما قد يصل الطول إلى 145 ملم والعرض 75 ملم ، ومن المتوقع أن يزن حواليْ 160 جرامًا ، وسيدعم شريحتيْ اتصال نانو سيم يدعمان شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع والخامس.

شاشة الهاتف Google Pixel 6 Pro من نوع أوليد مقاس 6,4 إنش ، وتأتي بدقة 1080×2340 بكسل مع جودة عرض FHD+ وكثافة بكسلات تبلغ 423 بكسل في كل إنش ، مع نسبة أبعاد 19.5 : 9 ، وتتمتع بحماية زجاجية من نوع جوريلا جلاس 6 مع تردد 90 هيرتز.

Google Pixel 6 Pro
Google Pixel 6 Pro

ومن حيث الأداء ، يُتوقع أن يعمل الهاتف Google Pixel 6 Pro بواسطة أحدث وأقوى المعالجات من كوالكوم سناب دراجون 888 Qualcomm Snapdragon ، ثماني النواة بمعمارية 7 نانومتر ، مع معالج رسوميات من نوع أدرينو 660 .

ويقترن المعالج بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجا بايت من نوع LPDDR4x ، مع ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.1 سعتها 128 و 256 جيجا بايت.

وبالنسبة إلى الكاميرات:
سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، وكانت الإشاعات تقول بأنها ستكون بدقة 16 و 12 و 8 ميجا بكسل على التوالي ، حتى ظهرت التسريبات اليوم لتؤكد أن العدسة الأولى وهي الرئيسية ستأتي من سوني ، وبدقة 50 ميجا بكسل ، في حين الثانية بدقة 16 ميجا بكسل (بزاوية واسعة)، والثالثة الأخيرة عدسة بيريسكوب بدقة 8 ميجا بكسل.

وستكون الكاميرا الأمامية للسيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة 2.0 ، وتدعم تصوير الفيديو بجودة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطارًا في الثانية الواحدة.

بطارية الهاتف كبيرة نسبيًا من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة ، تأتي بسعة 4200 مللي أمبير الساعة ، تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 12 واط ، والشحن السريع بقوة 18 واط .

وسيعمل الهاتف Google Pixel 6 Pro بنظام أندرويد 11 الأحدث ، كما سيدعم البلوتوث والواي فاي والعديد من التقنيات مثل الاتصال قريب المدى NFC ، و تحديد المواقع الجغرافية GPS ، ويحتوي على منفذ USB Type-C 3.1 .

اقرأ أيضًا .. بوكو ام 3 برو فايف جي – POCO M3 Pro 5G تسريب جديد قبل الإطلاق بيومين!
هونر بلاي 5 – Honor Play 5 الشركة تؤكد المواصفات وموعد الإعلان الرسمي

وتشير التسريبات إلى أنه سيتم إطلاق هاتف جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 و بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro مع ساعة جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch ، خلال حدث ضخم للشركة في شهر أكتوبر القادم.

ونقدم لكم هنا بعض صور ساعة جوجل بكسل ووتش القادمة ..

Google Pixel Watch
جوجل بكسل ووتش
جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro تسريب جديد عن الكاميرا المذهلة ومواصفات أخرى
جوجل بكسل ووتش
Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

مواصفات هاتف جوجل بكسل 5

تأتي الشاشة من نوع OLED FHD بمقاس 6.2 إنش ، بالإضافة لوجود حواف رفيعة، تمامًا مثل Pixel 4a 5G ، كما يأتي Pixel 5a بشاشة مسطحة مقاس 6.2 إنش محاطة بنفس الحواف.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثنائية العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الأولى 12.2 ميجابكسل بفتحة عدسة f 1.7، بالإضافة لدسة ذات زاوية تصوير واسعة جدًّا بدقة 16 ميجابكسل، مع ضوء فلاش، كما تضم الواجهة الخلفية مستشعر بصمة الإصبع.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ولا يضم الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية، وفيما يتعلّق بالبطارية يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي للملحقات مثل جوجل بودز.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام اندرويد 11، كما يتوفر مساعد جوجل الصوتي، والهاتف يأتي فقط باللونين الأخضر والأسود.

والآن ، ما رأيك بهواتف جوجل بكسل 6 و بكسل 6 برو ؟ هل أنت متشوق لطرحها في الأسواق؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى