إكسسوارات وملحقاتجوجل

جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch فيديو و5 صور جديدة للساعة الذكية

تسريبات جديدة بالفيديو والصور عن Google Pixel Watch

ظهرت الساعة الذكية جوجل بكسل ووتش Google Pixel Watch في تسريبات جديدة بالصور لعرض تصميم وألوان الساعة المتوفرة ، وليست المرة الأولى التي يتم فيها هذا التسريب .

حيث ظهرت الساعة في تسريبات سابقة تكشف تاريخ إطلاقها بالإضافة لعرض تصميم الساعة، مع بعض التفاصيل الأساسية حول قدراتها.

وقام المسرب الشهير جون بروسر بعرض فيديو توضيحي عن تصميم الساعة وتفاصيل عديدة ، نضعه بين أيديكم هنا عبر هذا المقال من رقمي تي في ، ويكشف التسريب أنه من المتوقّع أن يتم تشغيل الساعة بشاشة لمس دائرية والعديد من المميزات بالإضافة إلى وجود العديد من الألوان، وقد تم في هذا الفيديو عرض الساعة من زوايا متنوعة مع مجموعة من التفاصيل حول موعد إطلاقها القادم. إليكم الفيديو أدناه :

اقرأ أيضًا .. جوجل بكسل 6 قد يأتي بمعالج خاص من تطوير Google
جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف
كاميرا جوجل بكسل Google Pixel ستقدم مميزات مثيرة للاهتمام للمستخدمين قريبًا

ووفقًا للتسريب، من المحتمل جدًا أن يكون تاريخ إصدار جوجل بكسل ووتش – Google Pixel Watch في أكتوبر 2021 .

صور جديدة للساعة Google Pixel Watch

ونستعرض لكم صورًا متنوعة للساعة الذكية جوجل بكسل ووتش :

Google Pixel Watch
جوجل بكسل ووتش
Google Pixel Watch
Google Pixel Watch
Google Pixel Watch
Google Pixel Watch
Google Pixel Watch

وإذا كان التسريب صحيحًا ، فسيتم إطلاق Google Pixel Watch في نفس الوقت مع جهاز Google Pixel 6 ، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تعقد عادةً حدثًا صحفيًا خاصًا في أكتوبر لإظهار هواتف Google Pixel والأجهزة المنزلية الذكية.

مواصفات هاتف جوجل بكسل 5 (المتوقعة)

كشفت التسريب عن الهاتف أنّ الشاشة ستكون من نوع OLED FHD بمقاس 6.2 إنش ، بالإضافة لوجود حواف رفيعة، تمامًا مثل Pixel 4a 5G ، يأتي Pixel 5a بشاشة مسطحة مقاس 6.2 إنش محاطة بنفس الحواف.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت.

 يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثنائية العدسة، حيث تبلغ دقّة الكاميرا الأولى 12.2 ميجابكسل بفتحة عدسة f 1.7، بالإضافة لدسة ذات زاوية تصوير واسعة جدًّا بدقة 16 ميجابكسل، مع ضوء فلاش، كما تضم الواجهة الخلفية مستشعر بصمة الإصبع.

يدعم الهاتف مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68، ولا يضم الهاتف منفذ 3.5 ملم للسماعة الخارجية، وفيما يتعلّق بالبطارية يأتي الهاتف ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير ويدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي للملحقات مثل جوجل بودز.

وفيما يتعلّق بنظام التشغيل يعمل الهاتف بنظام اندرويد 11، كما يتوفر مساعد جوجل الصوتي، والهاتف يأتي فقط باللونين الأخضر والأسود.

ما رأيك في أجهزة جوجل بكسل ؟ هل أنت متحمس لاقتنائها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى