تقنيات أخرى

قرد مشاغب يسرق هاتف محمول ويلتقط عددا من صور السيلفي

قرد يسرق هاتف ويلتقط عددا من صور السيلفي

اكتشف شاب يدعى زاكريديز رودزي فقدان هاتفه المحمول بعد استيقاظه من النوم في منزله في ماليزيا، حيث تفاجأ أن الهاتف لم يكن في المكان الذي وضعه فيه في الليلة السابقة، والغريب أنه وجد الغطاء الخلفي فقط.

البحث عن الهاتف المفقود

قام رودزي بالبحث عن الهاتف في العديد من الأماكن ظنا منه أنه ربما قام بوضعه في مكان ما، إلا أنه فشل في العثور عليه.

لقد اتضح أنها كانت هناك عملية سطو، لكن لم يستطع رودزي أن يخمن من سيكون المشتبه به الرئيسي، حيث قال الشاب رودزي ” اعتقدت أنها كانت نوعًا من السرقة” وأضاف” لقد كان الأمر غريبا”.

طلب رودزي من أخيه الاتصال بهاتفه المفقود، وأثناء البحث عن الهاتف سمع صوت نغمة رنين هاتفه بالقرب من الغابة خلف منزله. وهناك وجد هاتفه وكانت المفاجأة.

اكتشاف السارق

لقد عثر على الهاتف المفقود في الغابة وكان قد سقط في الطين مما تسبب في بعض الأضرار الداخلية، لكن لحسن الحظ لا يزال الهاتف يعمل. قرر فتح الهاتف للتحقق والبحث عن دليل يرشده للسارق ليجد معرض الصور ممتلئا بصور سيلفي لقرود.

وتظهر الصور قردًا يحدق في العدسة، ثم يظهر وهو يحاول دفع الهاتف إلى فمه، ربما في محاولة لالتهام هذا الشيء الغريب الذي حصل عليه.

لقد كان هناك العديد من صور السيلفي للقرود لكن أغلبها لم يكن واضحا نظرا لتعرض الاجزاء الداخلية للتلف. ومع ذلك، ظهرت العديد من اللقطات الواضحة و الرائعة مثل مشاهد الغابة من منظور القرد.

عبر رودزي عن اندهاشه بالصور قائلا “أعتقد أن القرد لديه بعض المهارات الجادة التي تحتاج إلى تطوير” وأضاف أيضا” إنه شيء لا تراه كل يوم”. إليك نظرة على ما وجده رودزي على هاتفه:

لسوء الحظ، قال رودزي أن التعرض للرطوبة قد تسبب بإتلاف الهاتف بشكل لا يمكن إصلاحه، لكنه لا يشعر بأي مشاعر تجاه القرد اللص، الذي يعتقد أنه تسلل إلى المنزل من خلال نافذة تُركت مفتوحة في تلك الليلة.

هل تعتقد أن القرود تمتلك مهارات تمكنها من استخدام هاتف والتقاط صور سيلفي؟ شاركنا عبر التعليقات

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى