الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 41 – Galaxy F41 الكشف عن مواصفات كاميرا الهاتف

تسريبات Galaxy F41

تستعد شركة سامسونج لإطلاق سلسلة هواتف جديدة متوسطة تحمل اسم Galaxy F أول هاتف من هذه السلسلة سيحمل اسم Galaxy F41 الذي سينطلق رسيما في 8 أكتوبر القادم. ومع اقتراب موعد الإطلاق، كشف موقع Flipkart عن مميزات جديدة ومثيرة للاهتمام.

كاميرا هاتف Galaxy F41

وبحسب المصدر، سيأتي هاتف Galaxy F41 بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب دعم ميزة اللقطة الواحدة Single Take.

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy F41

وفي الآونة الأخيرة ظهر الهاتف سامسونج جالكسي اف 41 على منصة Google Play Console ومنصة Geekbench حيث تم كشف بعض مواصفاته.

ومن المتوقع أن يأتي Galaxy F41 مع شاشة Super AMOLED بدقة +FHD مع نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا الأمامية، وسيعمل بمعالج Exynos 9611 مقترن بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت على الأقل، سيعمل بنظام اندرويد 10.

سيضم الهاتف مستشعر للبصمة في الواجهة الخلفية، و بطارية بسعة 6000 مللي أمبير، وسيضم منفذ السماعات الخارجية التقليدي 3.5 ملم، وسيتوفر بثلاثة ألوان الأزرق، الأسود والأخضر.

وأشارت العديد من التقارير أن الهاتف سيتشابه في كثير من مواصفاته مع الهاتف سامسونج جالكسي M31 وسيختلف الهاتفان فقط في بعض مواصفات الكاميرا، من حيث عدد العدسات ودقتها.

وستطلق الشركة السلسلة في الهند أولًا، ثم سيكون هناك إطلاق عالمي مثلما حدث مع سلسلة سامسونج جالكسي ام، ومن المتوقع أن تتراوح أسعار هواتف سامسونج جالكسي اف من 200 إلى 270 دولار، وهي نفس أسعار عائلة M تقريبًا، لكن الكاميرا في عائلة F ستكون متميزة وأفضل.

السلسلة تتمحور بشكل أساسي حول مواصفات الكاميرا، فكما يعلم الجميع فإن كاميرات الهواتف الاقتصادية لا تتمتع بجودة عالية وهذا ما ستسعى سامسونج لتوفيره في عائلتها الجديدة.

أحدث إصدارات سامسونج

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قد أطلقت أمس هاتفها الجديد سامسونج جالكسي اس 20 اف اي وهو هاتف رائد جديد من عائلة S20 ويأتي بمواصفات أكثر من متوسطة.

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش مسطحة، من نوع Super AMOLED بدقة +FHD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

في الواجهة الخلفية يأتي بكاميرا ثلاثية العدسة تشبه العدسات التي جاءت في سلسلة نوت 20 وزي فولد 2 ، يأتي بظهر بلاستيكي وإطار معدني، ويدعم مقاومة الماء بمعيار IP68.

أما تفاصيل الكاميرا، فإن العدسة الأساسية تأتي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل أيضًا، وعدسة تيليفوتو 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x وتقريب رقمي 30x أما الكاميرا الأمامية فهي في ثقب بالشاشة بدقة 12 ميجابكسل.

يأتي الهاتف بنسختين LTE وتأتي بمعالج Exynos 990 أما نسخة 5G فتأتي بمعالج Snapdragon 865، يأتيان برام 6 و 8 جيجابايت، وذعة تخزين 128 و 256 جيجابايت مع إمكانية تركيب ذاكرة خارجية.

البطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 25 واط، وشحن لاسلكي سريع، لكن الهاتف سيأتي بشاحن 15 واط في العلبة، ولن تضم علبة الهاتف سماعات الأذن التقليدية.

سيعمل الهاتف بالطبع بنظام اندرويد 10 وسيحصل على تحديثات النظام في السنوات الثلاثة المقبلة وفقًا لما ذكرته سامسونج مؤخرًا.

تبدأ الطلبات المسبقة على الهاتف اليوم، وسيتوفر الهاتف في الأسواق في 2 أكتوبر القادم، تبدأ أسعار الهاتف من 699 دولار أمريكي لنسخة 5G، وبأسعار 649 يورو لنسخة LTE و 749 يورو لنسخة 5G.

في حال استخدمت هواتف سامسونج من قبل .. أخبرنا عن رأيك بمواصفات هاتف Galaxy F41 الجديد..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى