الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تستعد لتقديم عائلة Galaxy F الجديدة بأسعار اقتصادية

مواصفات سامسونج F41

تستعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية، لتقديم عائلة جديدة من فئة الأسعار الاقتصادية في السوق وستحمل اسم Galaxy F بعدما أطلت سابقًا عائلة M و J و A.

واشتهرت شركة سامسونج بهواتفها الرائدة من عائلتي Note و S وبدأت مؤخرًا في الدخول كمنافس قوي في سوق الهواتف الاقتصادية في ظل سيطرة شركات صينية مثل ريلمي وشاومي ريدمي وغيرها.

في السابق أطلقت الشركة عائلة Galaxy M وكانت ناجحة، وترغب الشركة في مواصلة النجاح بإطلاق سلسلة جديدة تحمل اسم سامسونج جالكسي اف .

وستطلق الشركة السلسلة في الهند أولًا، ثم سيكون هناك إطلاق عالمي مثلما حدث مع سلسلة سامسونج جالكسي ام، ومن المتوقع أن تتراوح أسعار هواتف سامسونج جالكسي اف من 200 إلى 270 دولار، وهي نفس أسعار عائلة M تقريبًا، لكن الكاميرا في عائلة F ستكون متميزة وأفضل.

السلسلة تتمحور بشكل أساسي حول مواصفات الكاميرا، فكما يعلم الجميع فإن كاميرات الهواتف الاقتصادية لا تتمتع بجودة عالية وهذا ما ستسعى سامسونج لتوفيره في عائلتها الجديدة.

متى ستظهر Galaxy F

وبحسب المصادر فإن العائلة الجديدة ستظهر في الأسواق في أقرب وقت ممكن، ومن المتوقع أن يكون ذلك الشهر المقبل وأول هاتف سيكون Samsung F41.

وبحسب التسريبات فإن هذا الهاتف سيتم إطلاقه في آخر أسبوع من شهر سبتمبر أو أو أسبوع في أكتوبر في الهند أولًا، ثم سيصل لبقية دول العالم كما فعلت الشركة سابقًا.

وظهرت صفحة الدعم للهاتف على موقع سامسونج النسخة الهندسة حيث يحمل الهاتف الطراز SM-F415F/DS

ورغم شح التفاصيل عن الهاتف إلا أن التوقعات تشير إلى أن العدسة الأساسية للكاميرا ستكون بدقة 64 ميجابكسل، مثل سامسونج جالكسي M31.

زر الذهاب إلى الأعلى