الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – Galaxy S20 FE تسريب صور حية بجودة عالية للهاتف المنتظر

تسريب صور Galaxy S20 FE

تستعد شركة سامسونج خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لإطلاق الهاتف الرائد الجديد Galaxy S20 FE اختصارًا لكلمتي Fan Edition أو (نسخة المحبين)، وذلك بعد إطلاق الهاتفين Galaxy S20 و Note 20. يجمع بين الهاتف الجديد أفضل المواصفات بسعر منخفض، و حصلنا مؤخرا على تسريبات لمواصفات الهاتف وتصميمه لكن اليوم ظهرت صور حية بجودة عالية قام @jimmyispromo بمشاركتها على صفحته عبر تويتر.

كما يظهر في الصور، الهاتف يأتي بلون أزرق غير لامعن وبخاصية مقاومة الماء IP68، وبعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميغابيكسل تدعم التقريب البصري بمعدل 3x، وقد تم اعتماده في عدد من الشهادات آخرها NBTC في تايلاند. من المقرر إطلاق الهاتف Samsung Galaxy S20 FE رسميا في في 23 سبتمبر الحالي.

مواصفات Galaxy S20 FE

التسريبات السابقة كشف عن تفاصيل الهاتف، حيث سيأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش، من نوع Super AMOLED بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هيرتز,

سيأتي Galaxy S20 FE مع ذاكرة وصول عشوائي رام 6 أو 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، مع بطارية 4500 ميلي أمبير، ومستشعر بصمة في الشاشة، ومضاد للماء بمعيار IP68.

سيأتي الهاتف بنسختين إحداهما تدعم 5G والأخرى 4G فقط، نسخة فور جي ستعمل بمعالج Exynos 990 أما نسخة فايف جي ستعمل بمعالج Snapdragon 865.

سيضم الهاتف في الخلف كاميرا ثلاثية العدسة، الأولى 12 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS والثانية بزاوية واسعة 12 ميجابكسل أيضًا.

العدسة الثالثة 8 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 3x والتثبيت البصري OIS أيضًا.

من جانب آخر كشف التقني الشهير Roland Quandt أن شركة Verizon الأمريكية للإتصالات قامت بعض مقاطع فيديو للهاتف مؤخرًا، مما يشير إلى قرب طرح الهاتف في الولايات المتحدة.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى