الأجهزة والمواضيع

سامسونج تشيد بالخلفية البلاستيكية في سامسونج جالكسي اس 20 اف اي

أعلنت شركة سامسونج يوم أمس الأربعاء، عن الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اس 20 اف اي – Galaxy S20 FE الذي جاء بخلفية من البلاستيك على غرار نوت 20 العادي.

واستخدمت الشركة البلاستيك في الواجهة الخلفية في الهاتفين لتخفيض الأسعار، حيث أن استخدام زجاج غوريلا غلاس يجعل الهواتف أكثرًا ثمنًا الأمر الذي لا تحبذه الجماهير.

التقني الشهير MAax Weinbach نشر مقطع فيديو من سامسونج، بينت فيه الشركة مزايا الظهر البلاستيكي، أو كما تسميه الشركة (جلاستيك) وسلطت سامسونج الضوء على القوة والقدرة التي يقدمها هذا الظهر في الشحن اللاسلكي وهي غير متوفرة في الظهر المعدني.

كما أن الظهر البلاستيكي مقاوم بشكل فعال لبصمات الأصابع وهو ما لا يحبه الكثير من المستخدمين، لكن الشركة لم تذكر قدرة الظهر البلاستيكي على تحمل الخدوش.

وتشير تقارير من كوريا أن سامسونج تراهن على الهاتف الجديد S20 FE حيث تخطط لإنتاج ما لا يقل عن 10 مليون وحدة هذا العام، كما تخطط الشركة لإنتاج هواتف تحمل نفس الاسم لهواتفها الرائدة في الأعوام القادمة.

وأعلنت سامسونج يوم أمس عن هاتفها الجديد Galaxy S20 FE الذي جاء بمواصفات رائدة بسعر أرخص من السلسلة الرئيسية.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 20 اف اي

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش مسطحة، من نوع Super AMOLED بدقة +FHD تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

في الواجهة الخلفية يأتي بكاميرا ثلاثية العدسة تشبه العدسات التي جاءت في سلسلة نوت 20 وزي فولد 2 ، يأتي بظهر بلاستيكي وإطار معدني، ويدعم مقاومة الماء بمعيار IP68.

أما تفاصيل الكاميرا، فإن العدسة الأساسية تأتي بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل أيضًا، وعدسة تيليفوتو 8 ميجابكسل مع تقريب بصري حتى 3x وتقريب رقمي 30x أما الكاميرا الأمامية فهي في ثقب بالشاشة بدقة 12 ميجابكسل.

برأيكم من أفضل ؟ الظهر البلاستيكي أو الزجاجي أو المعدني ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫2 تعليقات

  1. الظهر البلاستيك افضل لانه يخفف من وزن الجهاز وغير قابل للكسر مثل الزجاج

  2. انا امتلك جالكسي نوت 10 لايت.
    وحلمي امتلك هاتف بهذه المواصفات:
    – وزنه خفيف جدا
    – سمكه رفيع جدا
    – بمعالج قوي او فوق المتوسط
    – شاشة اموليد لاتزيد عن 6 انش
    – ظهره من البلاستيك
    – مقاوم للماء والغبار
    – يقبل شريحتي اتصال مع كرت ميموري بنفس الوقت
    – طبعا من شركة سامسونج

زر الذهاب إلى الأعلى