الهواتف الذكيةجوجل

تسريب كامل لمواصفات وسعر جوجل بكسل 5

سعر جوجل بكسل 5

حددت شركة جوجل يوم 30 سبتمبر الجاري موعدًا للإعلان عن منتجات جديدة، ومن المتوقع الإعلان عن الهاتف جوجل بكسل 5 و Pixel 4a الذي يدعم 5G.

تسريب جديد كشف عن مواصفات وسعر الهاتف Pixel 5 بشكل كامل، بالإضافة إلى السعر المتوقع، ومن المرجح أن لا يكون هناك تغييرات جذرية في الهاتف مقارنة بالأجيال السابقة.

مواصفات جوجل بكسل 5

من المرجح أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 765G من الفئة المتوسطة، وسيدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، وسيدعم ميزة Motion Sense وبالتالي على الأرجح لن يدعم Face Unlock.

سيأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.0 إنش، بدقة +FHD مع ثقب في الزاوية يسرى العلوية للكاميرا الأمامية، وتدعم الشاشة معدل تحديث 90 هيرتز، وستكون الحواف أقل نحافة من الجيل السابق.

وعلى الرغم من أن معظم الهواتف الأخيرة من شركات أخرى التي تأتي بشاشة من نوع OLED استخدمت مستشعر بصمة في الشاشة، إلا أن جوجل لم تتخلى عن تقليدها ووضعت المستشعر في الخلف.

يُقال أيضًا إن الهاتف سيأتي برام 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين 128 جيجابايت، علمصا بأن الهاتف لن يدعم بطاقة ذاكرة خارجية.

يتم إقران شرائح Qualcomm بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. الآن ، يجب أن تعلم أنه لا يوجد دعم لتوسيع التخزين.

من حيث الكاميرا على الأرجح سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية العدسة، الرئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.7 تدعم تقنية ثنائي البكسل في التصوير، مع تثبيت بصري، وعدسة بزاوية واسعة بدقة 16 ميجابكسل بزاوية رؤية 107 درجة، وفي الأمام كاميرا 8 ميجابكسل في ثقب بالشاشة.

البطارية ستكون بدقة 4080 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، ويدعم الهاتف الشحن السريع اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي، وهذا يعني أنه يمكن شحن سماعات Pixel Buds من خلال وضعها على الواجهة الخلفية للهاتف.

ويقول المصدر إن الهاتف سيأتي بسعر 629 يورو في ألمانيا، على أن يتوفر معه زوج سماعات Pixel Buds السلكية.

ما انطباعكم عن الهاتف المنتظر ؟ شاركونا في التعليقات

‫3 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى