أخبار الشركاتابلالهواتف الذكية

ايفون 12 – iPhone 12 تسريبات حول تعديل خطة انتاج معالج أبل بعد تأجيل الإطلاق

تسريبات iPhone 12

تستعد شركة ابل لإطلاق أحدث سلسلة ايفون 12 كأول هواتف ذكية من Apple تعمل بتقنية 5G، لكن السلسلة لا تزال تواجه عمليات التأجيل المتكررة. فقد عقدت شركة Apple مؤخرًا مؤتمرًا صحفيًا كشفت فيه عن اثنين من المنتجات. ومع ذلك ، لم تكشف عن سلسلة iPhone 12. حيث كان المحلل الشهير في الشركة Ming-Chi Kuo قد توقع ذلك قائلا بأن الإنتاج الضخم لهذا الجهاز سيبدأ على دفعات في أكتوبر.

تأثير تأجيل إطلاق ايفون 12 على شحنات معالجات A14

وبحسب التقارير السابقة، ستقدم شركة TSMC المسؤولة عن شريحة ابل Bionic A14 حوالي 80 مليون معالج A14 هذا العام، وستكون مخصصة لإصدار سلسلة ايفون 12. قد يؤثر الإصدار المتأخر لجهاز iPhone 12 ووقت البيع القصير على مبيعات هذا العام. وفقًا لذلك ، ستقوم الشركات الموردة لمكونات الهاتف بتعديل جداولهم. كل الأنظار الآن على TSMC كونها واحدة من أهم الموردين لسلسلة ايفون 12. فقد تقوم الشركة المصنعة التايوانية بتعديل شحنات معالج ابل A14 .

هناك توقعات بأن التأخير في إصدار iPhone 12 سيقلل من رغبة المستهلكين في الشراء. ومع ذلك ، قد تكون التوقعات عكس ذلك لأن Apple لديها قاعدة جماهيرية تنتمي إليها بشكل كبير، فقد ينتظر معظم مستخدمي iPhone شهورًا إذا لزم الأمر لاستخدام أول هاتف 5G. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت سلسلة ايفون 12 تتمتع بأداء أفضل بكثير ، فسيبقى الطلب عليها قويًا.

إذا قامت Apple أيضًا بزيادة الشحنات لتلبية طلب السوق ، فقد يزداج الطلب على المعالجات والمكونات الأخرى، وبالتالي لن تقوم TSMC بضبط شحنات معالجات A14 هذا العام. وبحسب التوقعات، قد لا تقوم TSMC بتعديل خطة الإنتاج الخاصة بها وتعطي الأولوية لتلبية احتياجات عميلها الرئيسي Apple لسنوات عديدة.

لم يتم الكشف بالضبط عن موعد إطلاق السلسلة حتى الن لكن كل التوقعات تشير إلى إطلاقها في وقت ما خلال العام الحالي.

تسريبات iPhone 12

وبحسب التسريبات سلسلة هواتف ايفون 12 من شركة آبل الأمريكية المكونة من 4 هواتف سوف تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

يقال أن الهاتف الأول والأقل في المواصفات والتكلفة سيحمل اسم iPhone 12 بمقاس 5.4 إنش، ومن المحتمل أن يطلق عليه اسم Mini أيضًا سيحتوي على كاميرا بعدستين وسيبدأ سعره من 649 دولار أمريكي.

النسخة الثانية ستكون بشاشة مقاس 6.1 إنش وقد يطلق عليه اسم iPhone 12 Max وسيبدأ ثمنه من 749 دولار أمريكي سيأتي بكاميرا من عدستين أيضًا.

النسخة الثالثة فهو iPhone 12 Pro بمقاس 6.1 إنش أيضًا، لكنه سيأتي بكاميرا من عدستين، إضافة إلى مستشعر LiDAR سيبدأ ثمنه من 999 دولار أمريكي.

النسخة الرابعة وهي الأخيرة والأفضل في المواصفات والأغلى سعرًا فهي نسخة iPhone 12 Pro Max بمقاس 6.7 إنش بعدستين للكاميرا مع مستشعر LiDAR وبسعر 1099 دولار أمريكي.

هل لا تزال متحمس لسلسلة ايفون 12 المنتظرة أم فقدت حماسك لها بعد التأجيل المتكرر ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !