اتش تي سيالهواتف الذكية

تصميم اتش تي سي وايلد فاير HTC Wildfire E Lite يظهر في صورة مسربة

تسريبات HTC Wildfire E Lite

كشف المسرب الشهير إيفان بلاس عن صورة مسربة للهاتف القادم HTC Wildfire E Lite في تغريدة أطلقها عبر تويتر حيث تم الكشف من خلالها عن تصميم الهاتف المنتظر.

تصميم HTC Wildfire E Lite

وبحسب التسريب، سيأتي الهاتف الذكي الجديد بحواف عريضة أعلى وأسفل الشاشة. من ناحية أخرى ، يتواجد زر التحكم في الصوت وزر التشغيل على الجانب الأيمن من الهاتف.

ويبدو أن الجزء الخلفي من الجهاز مصنوع من البلاستيك، ويوجد في الزاوية العلوية اليسرى من الهاتف فلاش LED مدعومًا بإعداد كاميرا بشكل أفقي وهي تحتوي على عدسات مزدوجة، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

ظهور HTC Wildfire E Lite في قائمة Google Play

لقد ظهر الهاتف مسبقا في قائمة Play Console التي كشفت بأن الهاتف سيأتي بشاشة دقتها 720 × 1440 بكسل ، مما يشير إلى أن أبعادها تبلغ 18: 9، وستكون دقتها عالية بكثافة 320 بكسل.

كشفت الصورة الجانبية بأن الهاتف لا يحتوي على ثقب أو شق كاميرا أمامية ورغم ذلك يأتي بحواف عريضة من أعلى وأسفل. يحتوي الهاتف Wildfire E Lite على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل بنظام Android 10.

سيعمل بمجموعة شرائح Helio A20 من MediaTek ، التي تستند إلى وحدة المعالجة المركزية Cortex-A53 رباعية الأنوية.

هاتف Wildfire E2

يذكر أن شركة HTC قد كشفت مؤخرا عن الهاتف Wildfire E2، ثم تم لاحقا إدراج كل من هاتف HTC Wildfire E Lite و Wildfire E Ultra و Wildfire E Star في قائمة اللجنة الاقتصادية الأوروبية (EEC). وهي هواتف اقتصادية تنتمي إلى سلسلة Wildfire وقد يتم إطلاقها في أسواق محددة بحلول نهاية العام 2020.

وكانت HTC قد كشفت عن بعض مواصفات هاتفها Wildfire E2 حيث سيأتي بحواف رفيعة جدا و بشاشة مقاس 6.2 إنش، وبدقة عرض اتش دي بلس (1520 × 720 بكسل)، و بكثافة بيكسل 320 بيكسل لكل إنش.

سيعمل الجهاز بشرائح MediaTek Helio P22 التي تم استخدامها سابقا في هواتف Samsung Galaxy A10s، و Nokia C5 Endi، و Sony Xperia L4.

اختارت الشركة أيضًا استخدام ذاكرة وصول عشوائي (RAM) مناسبة بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت، لكن لم يتم ذكر معلومات حول دعم microSD بعد.

من المقرر أن يعمل بنظام Android 10، ولا تزال تفاصيل الكاميرا و البطارية والسعر غير واضحة حتى الآن.

هل سبق لك وأن استخدمت أي من هواتف شركة HTC؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !