الهواتف الذكيةموتورولا

تسريب مواصفات هاتف موتورولا الاقتصادي الجديد Motorola Kiev 5G

تسريبات Motorola Kiev 5G

أطلقت موتورولا هاتفها المميز القابل للطي Motorola razr 5G قبل أيام قليلة بسعر 1399 دولار في الولايات المتحدة وبسعر 1828 دولار تقريبا في الصين، ونظرا لارتفاع سعر الهاتف بالنسبة للمستهلكين قررت الشركة العمل على هاتف 5G جديد بسعر اقتصادي.

مواصفات هاتف موتورولا Motorola Kiev 5G

بحسب المصدر، الهاتف الجديد سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G وسيحمل الاسم الرمزي Kiev. سيعمل بالمعالج Qualcomm Snapdragon 690 وسيتم اقترانه بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي بفتحة بطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين إذا لزم الأمر.

الهاتف سيأتي بشاشة OLED بدقة FHD و HDR ومعدل تحديث 60 هرتز. حجم الشاشة غير معروف حتى الآن، لكنها يجب أن تحتوي على شق أو ثقب لكاميرا السيلفي.

أما بالنسبة للكاميرا، سيأتي هذا الهاتف مع مستشعر أساسي Samsung GM1 بدقة 48 ميجابكسل ، ومستشعر Samsung S5K4H7 بدقة 8 ميجابكسل مع عدسة تليفوتوغرافي ، ومستشعر عمق OmniVision OV02B10 بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون عبارة عن مستشعر OmniVision OV16A1Q بدقة 16 ميجابكسل.

سيعمل بنظام التشغيل Android 10 على الرغم من صدور النظام Android 11. تشمل المميزات الأخرى أيضا تقنية NFC وسيأتي بنوعين مختلفين بأرقام طراز XT2113-2 و XT2113-3 على التوالي.

هل استخدمت أي من هواتف موتورولا من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى