إكسسوارات وملحقاتالساعات الذكيةهواوي

هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro و سماعات FreeBuds Pro المواصفات والسعر

مواصفات Huawei Watch GT 2 Pro و FreeBuds Pro

أعلنت شركة هواوي عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تتضمن ساعة ذكية جديدة وزوج من سماعات الأذن اللاسلكية خلال مؤتمرها السنوي للمطورين اليوم. فقد كشفت عن مواصفات أحدث ساعاتها الذكية Watch GT2 Pro النسخة المحدثة من Watch GT 2 والتي يمكن إعادة شحنها لاسلكيًا باستخدام أي شاحن متوافق مع Qi.

كشفت أيضا عن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة FreeBuds Pro بتصميمها الجذاب الذي يشبه إلى حد ما سماعات ابل AirPods Pro، والتي تتميز بتقنية ذكية لإلغاء الضوضاء. كما أعلنت Huawei أيضًا أن ساعتها الذكية Watch Fit وسماعات الأذن اللاسلكية FreeLace Pro ستحصلان على إصدار عالمي.

مواصفات وسعر Huawei Watch GT 2 Pro

تأتي الساعة بطرازين كلاسيكي ورياضي، وستضم ما يقارب 100 وضع تمرين مختلف بما في ذلك دعم الجولف والرياضات الثلجية. تأتي أيضا بتنبيهات الطقس وتتبع لمسارات التنقل عبر نظام (GPS).

تتميز Watch GT2 Pro بشاشة OLED دائرية مقاس 1.39 إنش بدقة 454 × 454 ، وشاشة تعمل باللمس. سيصل عمر بطارية إلى 14 يوم ، و ستعمل بذاكرة وصول عشوائي 32 ميجابايت ، و 4 جيجابايت للتخزين الداخلي.

أما بالنسبة للبطارية، الساعة تدعم الشحن اللاسلكي ببطارية سعتها 455 مللي أمبير. تشمل أيضا على مميزات أخرى مثل بلوتوث 5.1 ، ونظام تحديد المواقع GPS، ومقاومة الماء لعمق 50 متر.

من المقرر أن تتوفر الساعة اعتبارا من الشهر الحالي بسعر 329 يورو للإصدار الرياضي وبسعر 349 يورو للإصدار الكلاسيكي، في حين يبلغ سعر Watch Fit حوالي 129 يورو.

مواصفات وسعر سماعات هواوي FreeBuds Pro اللاسلكية

تأتي السماعات بشعار Huawei بارز على الجانب. سيسمح التصميم الجديد بعزل الضوضاء بشكل كامل حيث تتوافق السماعة مع شكل الأذن بالكامل مما يخفف من المضايقات التي تسببها سماعة الأذن المفتوحة، حيث يفضل الكثير من المستخدمين أن تكون السماعة أقرب إلى داخل الأذن وبالتالي يقلل من انزلاقها او تحركها من مكانها أثناء التنقل.

يأتي Huawei FreeBuds Pro بثلاثة أحجام مختلفة من سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون لضمان مللائمتها لجميع أحجام الأذن للشعور بالراحة وسيتحد مع ميزة تسمح للمستخدمين بالعثور على التوافق المثالي بمساعدة تطبيق هواوي AI Life.

تتضمن السماعة مستشعر مرئي على الجانب الخارجي يتم استخدامه للتحكم في التشغيل ومستوى الصوت. تشمل أيضا ميزة استشعار بيئة المستخدم والانتقال بين أوضاع إلغاء الضوضاء التي تشمل وضع إلغاء الضوضاء النشط (ANC) ووضع الوعي حيث ستتيح لك سماع محيطك مثل سماع أصوات الآخرين بوضوح رغم الضوضاء المحيطة بك.

ستعمل السماعات بشريحة شريحة Huawei Kirin A1، وسيصل عمر البطارية إلى 30 ساعة في حين تستغرق عملية إعادة الشحن الكاملة 40 دقيقة فقط داخل العلبة. سيتم طرح السماعات الشهر القادم في الأسواق بسعر 236 دولار.

ما رأيك بمنتجات هواوي الجديدة؟ أي الأجهزة أعجبتك أكثر؟ أخبرنا عبر التعليقات..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !