أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

سماعة هواوي فري ليس برو السلكية Huawei FreeLace Pro قادمة ببطارية مطوّرة والمزيد

سماعة هواوي فري ليس برو السلكية Huawei FreeLace Pro بمواصفات جديدة

ذكرت بعض التقارير مؤخرا بأن سماعة هواوي فري ليس برو السلكية FreeLace Pro سيتم إطلاقها قريبا، وفي تسريب آخر تم الكشف عن تصميم والمواصفات الرئيسية للسماعة من خلال صور لصندوق السماعة الجديدة.

مواصفات سماعة هواوي فري ليس برو السلكية FreeLace Pro

ووفقا للصور التي ظهرت عبر موقع ويبو الشهير، من المقرر أن تأتي سماعة هواوي فري ليس برو السلكية FreeLace Pro بميزة عزل الضوضاء المزدوج، ووصلة USB-C، وبطارية تستمر في العمل لمدة 24 ساعة أي بتحديث 18 ساعة عن السماعة السابقة.

تأتي السماعة مع أدوات التحكم في كل من الوسائط والمكالمات والبطارية وأزرار الاتصال. تشمل أيضا ميكروفونات مزدوجة لعزل الضوضاء بشكل تام، وسلك متحرك بحجم 14.2 ملم ليدعم كفاءة الطاقة وجودة الصوت.

سعر سماعة هواوي فري ليس برو السلكية FreeLace Pro

من المتوقع أن يبدأ سعر السماعة من 115 دولار، وفي الوقت نفسه لم يتم اكشف عن موعد إطلاقها رسميا لكن التوقعات تشير إلى أنه  قد يتم الكشف عنها رسميا مع حاسوب هواوي ميت بوك اكس Huawei MateBook X في 19أغسطس القادم.

من أجهزة هواوي القادمة

تجدر الإشارة إلى أن هواوي تعتزم قريبا إطلاق حاسوب هواوي ميت بوك اكس Huawei MateBook X الذي سيأتي بشاشة بدقة 3K بأبعاد 3: 2 وحجم 13 إنش، ووزن صافي يبلغ حوالي 1.05 كجم وسمك حوالي 12.5 ملم.

بالإضافة إلى ذلك، قد يكون الجهاز الجديد مزودًا بأحدث معالجات Core i5 / i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات MX250 ، ومجهز بذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت وسعة تخزين SSD بسعة 512 جيجابايت.

ستدعم الشاشة نطاق التدرج اللوني 100% sRGB، و ستستخدم كاميرا أمامية مخفية، وستحتوي على مكبرات صوت مزدوجة مدمجة مع دعم Dolby Atmos ومنفذين من النوع C للاتصال.

ما نوع سماعات الرأس التي تستخدمها سلكية أم لاسلكية؟ شاركنا تجربتك مع سماعتك المفضلة..

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى