الهواتف الذكيةهواوي

صورة تكشف الفرق بين هواتف سلسلة هواوي Mate 40

مواصفات ميت 40

اقتربت ساعة الصفر لشركة هواوي الصينية حيث ستعلن قريبًا عن سلسلة هواوي Mate 40 المرجح أن يتم خلال الشهر الحالي أو الشهر المقبل على أبعد تقدير.

صورة جديدة تم تسريبها جمعت بين غطاء حماية خلفية لثلاثة هواتف، ونرى من الصورة أن هناك هاتفًا سيحمل اسم هواوي ميت 40 لايت.

وبحسب الصورة فإن الهاتف Mate 40 Lite يختلف تمامًا في تصميم الواجهة الخلفية عن هواوي ميت 40 العادي ونسخة البرو.

وعلى الأرجح ستكون الكاميرا الخلفية في تصميم دائري في النسختين العادية والبرو، أما نسخة لايت فستكون مصفوفة عموديًا في أعلى يسار الهاتف مثل هونر 30 لايت.

ومن الصورة المسربة يتضح أن ميت 40 لايت سيحتوي على ثلاث عدسات للكاميرا الخلفية، بينما نسختي Mate 40 و البرو على 4 عدسات كما كشفت العديد من التسريبات السابقة.

الأمر الغريب والمثير للدهشة هذه المرة أن نسخة ميت 40 لايت ستكون هي الأكبر بين هواتف السلسلة، ومن المرجح أن تكون شاشة الهاتف مسطحة غير منحنية.

وكان من المتوقع أن تعلن شركة هواوي عن معالجها الجديد Kirin 9000 في معرض IFA في برلين لكنها لم تفعل ذلك لأسباب مجهولة حتى الآن.

وبحسب تسريبات سابقة فإن هواوي ميت 40 برو قد يأتي بشاشة الشلال مقاس 6.7 إنش أو 6.4 إنش، ولا زلنا في انتظار معلومات رسمية ومؤكدة من الشركة الصينية خلال الأيام المقبلة.

هل جربت أحد هواتف سلسلة هواوي ميت من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

‫4 تعليقات

  1. انا من مستخدمي هواوي ميت 20

    جهاز خرافي و الافضل بالنسبة لي على الاطلاق

    بانتظار النسخة الجديدة بفارغ الصبر ⁦??⁩

  2. استخدم اجهزه هواوي منذ 3 سنوات وهي الارقى في السوق من وجهة نظري

  3. نعم جربت ميت ٧ . ميت ٨ . ميت ١٠

    تجربتها ممتازة من احب الشركات بالنسبة لي هواوي

    وبإنتظار هواوي القادم بإذن الله ?

زر الذهاب إلى الأعلى