الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 برو Huawei Mate40 Pro تسريب صور حية للهاتف

تسريبات هواوي ميت 40 برو

ظهرت تسريبات جديدة لهاتف هواوي المنتظر هواوي ميت 40 برو Huawei Mate40 Pro عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، حيث قام المدون بنشر صور حية للهاتف قام بحذفها لاحقا، وتم من خلالها الحصول على بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهاتف القادم.

تسريبات هواوي ميت 40 برو

وبحسب المدون Changan Digital Jun، من المقرر أن تأتي سلسلة هواتف هواوي ميت 40 على الأقل بنسختين تتميزان بشاشات منحنية كبيرة، وكما يبدو من خلال الصور المسربة يأتي الهاتف هواوي ميت 40 برو بشاشة منحنية من الجانبين بنظام الشلال، ومكبرات صوت مزدوجة ويحتفظ بأزرار الصوت والتشغيل.

وذكر أيضا مسرب ويبو أن الهاتف هواي ميت 40 برو سيحتوي على شاشة شلال مزدوجة مع انحناء عالٍ، مع تأكيده على بقاء زر مستوى الصوت وزر التشغيل باللون الأحمر. في حين سيأتي الجزء العلوي بتصميم مكبرات صوت مزدوجة، بينما الجزء الخلفي سيحصل على تصميم الكاميرا المستديرة.

تسريبات سابقة..

من المتوقع أن تتميز سلسلة Huawei Mate 40 بكاميرا أمامية مزدوجة بشاشة كاملة. وكانت الشركة قد صرحت بأن سلسلة هواوي ميت Huawei Mate 40 هي الأخيرة بشريحة Kirin حيث أن إنتاج شرائح Kirin سيتوقف بعد 15 سبتمبر القادم.

كما كشف تقرير آخر أن هواوي Huawei Mate 40 قد يعمل بإصدار EMUI 10.X بينما النسخة برو قد يكون أول هاتف ذكي من الشركة يعمل بالواجهة EMUI 11 الذي تعمل عليه الشركة منذ فترة.

هل استخدمت أي من هواتف هواوي من قبل؟ شاركنا تجربتك مع الجهاز الكاميرا والخاصة به..

زر الذهاب إلى الأعلى