الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 40 اي برو – Mate 40E Pro أحدث هاتف من هواوي بمواصفات رائعة

أول تسريبات حصرية حول هاتف Huawei Mate 40E Pro

بدأت شركة هواوي مؤخرًا محاولة العودة إلى سوق الهواتف بقوة بعد الهبوط الحاد في مبيعات الشركة ومنتجاتها بسبب الحظر الأمريكي، وقد كشفت التسريبات الآن عن تحضير الشركة لهاتف جديد باسم هواوي ميت 40 اي برو – Huawei Mate 40E Pro.

مواصفات هواوي ميت 40 اي برو

هواوي ميت 40 اي برو
أحد هواتف شركة هواوي

في أكتوبر من العام الماضي، كانت هناك تقارير تفيد بأن طرازًا جديدًا من هواتف هواوي بدعم شبكات الجيل الخامس 5G يحمل الطراز رقم”NOH-AN80″ قد دخل إلى قاعدة بيانات شهادات الشبكة (5G)

وبحسب أحدث التسريبات فإن هذا الهاتف سيكون هواوي ميت 40 اي برو – Huawei Mate 40E Pro بكاميرا خلفية غير مدعومة من شركة Leica على عكس هواتف سلسلة ميت 40 المدعومة بعدسات هذه الشركة.

وبحسب التسريب الوارد من منصة ويبو الصينية، فإن الهاتف شبيه بدرجة كبيرة بالهاتف Huawei Mate 40E لكنه لن يأتي بدعم عدسات لاسكا.

وبحسب التسريب سيأتي الهاتف بمعالج كيرين 9000 ال من صناعة هواوي بمعمارية 5 نانومتر، كما سيأتي الهاتف مدعومًا بنظام وشريحة XMAGE للكاميرا الخلفية بعد انتهاء العلاقة بين هواوي ولايكا، حيث استخدمت هواوي هذه التقنية الجديدة في الكاميرا في سلسلة هواوي ميت 50.

وتركز تقنية XMAGE من هواوي على الأنظمة البصرية وتكنولوجيا التصوير ومعالجة الصور باستخدام عدد من التقنيات الأساسية في نظام الكاميرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى