أسوسالحواسيب

اسوس تعلن عن عدد من حواسيب ZenBook بمعالجات انتل الجيل الحادي عشر

أعلنت شركة ASUS اليوم عن مجموعة كاملة من أجهزة الكمبيوتر الجديدة والمحدثة في حدث الإطلاق الافتراضي Built for Brilliance ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تتميز بقوة معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر والكمبيوتر المحمول الذي تم التحقق منه كأول منصة لـ Intel® Evo ™.

تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائدة في المجموعة ZenBook Flip S UX371، وهي أنحف كمبيوتر محمول متحول بشاشة OLED في العالم وأول كمبيوتر محمول ASUS يتم التحقق منه على منصة Intel Evo ؛ وأيضا ZenBook S UX393 ، أنحف وأخف كمبيوتر محمول في العالم.

وZenBook 14 UX435EA / EG ، أصغر كمبيوتر محمول في العالم بمقاس 14 بوصة مزود بشاشة ScreenPad ؛ ZenBook 14 Ultralight UX435EAL / EGL ، أخف ZenBook مقاس 14 بوصة ، وزنه 980 جرامًا ؛ ZenBook Pro 15 UX535 ، أصغر كمبيوتر محمول في العالم مقاس 15 بوصة بدقة K4 OLED ؛ و ExpertBook B9 B9400 ، أخف كمبيوتر محمول للأعمال مقاس 14 بوصة في العالم. تشتمل مجموعة أجهزة الكمبيوتر لعام 2020 على حلول ASUS الرائدة في الاداء والانتاجية.


أجهزة أسوس الجديدة بمعالجات انتل الجيل الحادي عشر:

مع اعلان اسوس لأجهزتها المجهزة بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ورسومات Intel® Iris® Xe الجديدة ، تتخطى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من ASUS حدود الأداء للأجهزة المحمولة النحيفة والخفيفة وتمكن المستخدمين من الحصول على تجارب مطلقة في الإنتاجية والإبداع والألعاب والترفيه.

تسخر معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر قوة تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين سرعة لا مثيل لها وأداء ذكي لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية اليومية، كما توفر Intel® WiFi 6 و Thunderbolt ™ 4 اتصالاً سريعًا وموثوقًا. توفر بطاقة الرسومات Intel Iris Xe الجديدة أداء رسومات بمستوى منفصل لتجارب الوسائط من الجيل القادم.

تكرس ASUS جهودها لتقديم تجارب كمبيوتر محمول مذهلة للمستخدمين. تجمع أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بميزة التحقق من Intel Evo مزيجًا مثاليًا من الأداء المتميز والاستجابة والاستخدام الفعال للبطارية والمرئيات المذهلة للفئة الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي توفر تجربة استثنائية في أي مكان. بالإضافة إلى معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ، تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة القائمة على نظام Intel Evo برسومات Intel Iris Xe ودعم Intel WiFi 6 و Thunderbolt 4.

قال كريس ووكر ، نائب رئيس الشركة: “تمتلك ASUS مجموعة جديدة رائعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بتقنية معالج Intel® Core ™ والابتكارات التجريبية التي حققناها معًا من خلال Project Athena بما في ذلك أول تصميم معتمد لمنصة Intel Evo من ASUS ، وهو ASUS Zenbook Flip S”. ” تقدم معالجات Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر المزودة ببطاقة رسومات Intel Iris Xe أفضل أداء صناعي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة النحيفة والخفيفة عبر مجموعة متنوعة من الاستخدامات الواقعية التي تشمل الإنتاجية والإبداع والترفيه.”

يتم تشغيل مجموعة أجهزة الكمبيوتر الجديدة أيضًا بواسطة Microsoft Windows لتوفير تجربة سهلة الاستخدام. قالت نيكول ديزن ، نائبة رئيس مبيعات شركاء الأجهزة في شركة مايكروسوفت: “تواصل ASUS دفع الابتكارات عبر مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في بيئة اليوم.” من ExpertBook B9 التجاري الجديد ومتانته التي يفي بالمعايير العسكرية وقابلية التنقل، إلى تشكيلة ZenBook المحسّنة بأحدث إمكانات الرسومات والصوت والواي فاي 6 ، ومن المؤكد أن العملاء سيستمتعون بأمان وإنتاجية هذه أجهزة الكمبيوتر الجديدة.

تجمع ASUS بين أداء أحدث معالجات Intel ، وتجارب المستخدم الاستثنائية القائمة على منصة Intel Evo ، والتكنولوجيا الرائدة لتقديم أجهزة كمبيوتر محمولة لا يمكن إيقافها لتلبي احتياجات المستخدمين في عالم دائم التطور.

أجهزة ASUS بمعالجات الجيل الحادي عشر من انتل:


جهاز حاسب ASUS ZenBook Flip S -UX371

قدمت Asus اليوم جهاز ZenBook Flip S وهو أنحف جهاز متحول في العالم مميز بشاشة OLED وسماكة 13.9مم، كما يتميز بوزن خفيف 1.2 كجم فقط، وهو أحد إصدارات الشركة التي ترتكز على مشروع Athena من إنتل.

ويتميز جهاز ZenBook Flip S -UX371 بشاشة OLED بجودة عرض 4K UHD، مع NanoEdge PANTONE في شاشة بخاصية اللمس تدعم نطاق واسع من التغطية اللونية بنسبة 100% من ألوان DCI-P3 gamut، كما حصل هذا الإصدار على شهادة VESA DisplayHDR 500 للون أسود غامر وأعلى تباين.
أيضاً أعتمدت آداء الجهاز عبر TÜV Rheinland في حماية وراحة العين، كما يدعم الجهاز قلم ASUS active stylus الجديد الذي سجل 4096 مستوى في الضغط.

Asus تقدم جهاز ZenBook Flip S أيضاً بتصميم فاخر، مع لمسات نهائية في التصميم من اللون الأسود والذهبي، أيضاً إستخدم في التصميم اللمسات النحاسية مع إطار من الألومنيوم، فواصل ErgoLift التي تدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، للإختيار بين أنماط عرض مختلفة أو وضع الجهاز اللوحي.كما تأتي تقنية ASUS NumberPad 2.0viii في الجهاز لدعم إدخال سريع للبيانات، أيضاً يضم الجهاز لوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة لتقدم للمستخدم مساحة إضافية لتنفيذ مهام أكثر.


وتدعم Asus جهاز ZenBook Flip S -UX371 بالجيل الجديد من معالجات إنتل، مع معالج Core i7، ورسوميات Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1تيرابايت في PCIe 3.0 في 4 SSD.
كما يتضمن ZenBook Flip S اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C، الجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، ومدخل HDMI، أيضاً يمكن للبطارية أن تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 15 ساعة.

جهاز ASUS ZenBook Flip 13 -UX363

يأتي جهاز ZenBook Flip 13 بسماكة 13.9 مم، ووزن 1.3 كجم، كما يأتي جهاز ZenBook Flip 13 بحجم صغير وفواصل ErgoLift صممت بدقة لدعم إنحناء الجهاز حتى 360 درجة، لدعم عمل ZenBook Flip 13 كجهاز حاسب، أو جهاز لوحي، أو للتثبيت في زاويا عرض مختلفة.
كما يأتي الجهاز أيضاً بلوحة مفاتيح من الحافة إلى الحافة لدعم تنفيذ مهام أكثر، ولتجربة أكثر راحة في الكتابة، أيضاً تقدم Asus في الإصدار تحسينات في نظام التبريد.
ويضم جهاز ZenBook Flip 13 بطارية بسعة 67 Wh تدعم المسخدم بعمر شحن يصل إلى 14 ساعة، كما يدعم ZenBook Flip 13 تقنية الشحن السريع بقدرة 65W، كما تدعم تقنية ASUS USB-C Easy Charge المستخدم للإستفادة من مجموعة واسعة من الموصلات المميزة بمعايير USB-C، وUSB-C Power Delivery.
كما يتميز جهاز ZenBook Flip 13 بشاشة OLED تدعم خاصية اللمس بجودة NanoEdge FHD، كما تتوافق في العمل مع قلم ASUS الجديد الذي يدعم حتى 4096 مستوى في الضغط.
أيضاً يأتي ZenBook Flip 13 بالجيل الجديد من معالجات إنتل Core i7 مع كرت شاشة Xe، وذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD.

جهاز ASUS ZenBook S-UX393

هو من إصدارات Asus المميزة هذا العام، والذي يتميز بتصميم فائق النحافة حيث يتميز بسماكة 15.7مم، ووزن 1.35 كجم، كما يأتي الجهاز بحجم شاشة 13.9 إنش، وأبعاد 3:2.
أيضاً يتميز ZenBook S-UX393 بتصميم جديد صغير الحجم ومعدني كامل لتعزيز تجربة المستخدم في تنفيذ الكثير من المهام، كما تأتي الشاشة بدقة 3.3K أو 3300 في 2200 بيكسل، في شاشة NanoEdge PANTONE بخاصية اللمس، حيث تقدم الشاشة مساحة أكبر في العرض في تصميم صغير الحجم.
ويدعم الجهاز بطارية بقدرة 67 Wh لعمر شحن يصل إلى 12 ساعة، أيضاً يتميز الجهاز بطلاء Jade Black الجديد الذي يجمع بين النحاس الأحمر الماسي وشعار ASUS على غطاء الجهاز لتصميم مميز، أيضاً تدعم فواصل ErgoLift التي تأتي بتصميم دقيق وتجربة مميزة في الجهاز، مع تجربة مريحة للكتابة على لوحة المفاتيح التي تأتي من الحافة إلى الحافة.
أيضاً يأتي جهاز ZenBook S-UX393 بنظام تبريد محسن يدعم تدفق الهواء، كما يدعم هذا الإصدار أيضاً معالجات إنتل الجديدة Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 1 تيرابايت في PCIe 3.0 SSD في SSD4 M.4، كما يضم الجهاز مدخل HDMI بحجم كامل، والجيل الأول من منفذ USB 3.2 فئة A، مع اثنان من منافذ Thunderbolt 4 USB-C بسرعة فائقة، مع فتحة لقاريء MicroSD.

جهاز (ASUS ZenBook 14 Ultralight (UX435

ZenBook 14 Ultralight ، الذي لا يتجاوز وزنه 980 جرامًا ، يجمع بين إمكانية التنقل المطلقة والأداء السهل والأناقة الخالصة ، مما يجعله الخيار المفضل للمستخدمين الذين يتمتعون بدرجة عالية من التنقل.
ZenBook 14 Ultralight مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مزودًا ببطاقة رسومات Intel Iris Xe (UX435EAL) أو بطاقة رسومات منفصلة NVIDIA® GeForce® MX450 (UX435EGL).
للحصول على مرئيات غامرة ، تم تجهيز ZenBook 14 Ultralight بشاشة بنسبة 100٪ sRGB ، تتميز بإطارات NanoEdge من أربعة جوانب فائقة النحافة تمنحها نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 92٪.
تم تصميم ZenBook 14 Ultralight ليقدم تجربة مستخدم رائعة ، مع ASUS NumberPad10 الاختياري لإدخال البيانات بسهولة ، ومفصلة ErgoLift لتجربة كتابة مريحة ، ومجموعة شاملة من منافذ الإدخال / الإخراج ، بما في ذلك منفذا Thunderbolt 4 USB-C ، و USB 3.2 Gen 1 Type-A ، HDMI 2.0 ، وقارئ بطاقة microSD كما يشتمل على اتصال لاسلكي فائق السرعة من Intel WiFi 6 (802.11ax) المحسّن بتقنية ASUS WiFi Master.

جهاز (ASUS ExpertBook B9 (B9400

يتميز ASUS ExpertBook B9 بهيكل بسيط مصقول بدقة يبلغ وزنه 880 جرامًا لقابلية فائقة للحمل والتنقل. إنه مصمم للسفر مع بطارية تدوم طوال اليوم، وتصميم التخزين المزدوج، ومجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج ، و ASUS NumberPad10 المبتكرة ، ومستشعر حركة المستخدم لتحسين كفاءة العمل أثناء التنقل. صُنعت بقوة من سبائك المغنيسيوم والليثيوم، فهي تلبي المعايير العسكرية الأمريكية شديدة المتطلبات MIL-STD 810H ، ويضمن الأمان على مستوى المؤسسات للحفاظ على سرية البيانات.
ExpertBook B9 مدعوم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مزود برسومات Intel Iris Xe و Intel WiFi 6 فائق السرعة ، مما يوفر أداءً سريعًا في الحوسبة والشبكات والأداء الرسومي. تدعم محركات SSD المزدوجة تقنية RAID 0 و RAID 1 ، مما يوفر خيارات لنقل البيانات بشكل أسرع أو النسخ الاحتياطي الآمن للبيانات. تتضمن حلول مؤتمرات الفيديو المتقدمة صوت إلغاء التشويش بالذكاء الاصطناعي للحصول على صوت فائق الوضوح وتكنولوجيا ASUS WiFi Master لاتصالات شبكة مستقرة. يشتمل ExpertBook B9 على صندوق ملحقات سهل الاستخدام يمكن استخدامه أيضًا كحامل للكمبيوتر المحمول. يعتبر ExpertBook B9 ، الذي يتمتع بدرجة عالية من التحمل والقوة، الشريك المثالي لعالم الشركات.

جهاز (ASUS ZenBook Flip 15 (UX564


يتميز ZenBook Flip 15 بأنه مميز ومتطور ومتعدد الاستخدامات. تم اعتماد شاشة اللمس عالية التباين 4K UHD OLED NanoEdge المذهلة من PANTONE للتأكد من دقة الألوان ، ومعتمدة من TÜV Rheinland للعناية بالعيون ، وتوفر مجموعة ألوان DCI-P3 بنسبة 100٪ مع نسبة تباين 1,000,000: 1 ، وتتميز بمفصلة ErgoLift المصممة بدقة 360 درجة . يمنح التصميم الأنيق وفائق الصغر لجهاز ZenBook Flip 15 نسبة شاشة إلى هيكل غامرة تبلغ 90٪. يدعم القلم النشط ASUS Pen بمستويات ضغط 4096 ، مع تقنية ASUS WiFi Master لشبكة مستقرة ، ويوفر اتصالاً شاملاً مع منافذ إدخال / إخراج متعددة ، بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C. يعمل معالج Intel Core من الجيل الحادي عشر وما يصل إلى NVIDIA® GeForce® GTX 1650 Ti من فئة الألعاب على تسريع الإنتاجية والإبداع أثناء التنقل. يُعد ZenBook Flip 15 شريكًا إبداعيًا ديناميكيًا، حيث يجمع بين الأداء المرن وسهولة التنقل.


جهاز (ASUS VivoBook Flip 14 (TP470

VivoBook Flip 14 هو كمبيوتر محمول بشاشة لمس قابلة للتحويل بتصميم جريء مع مفصلة 360 درجة تسمح باستخدامه في أوضاع الكمبيوتر المحمول والحامل والخيمة والكمبيوتر اللوحي – أو أي شيء بينهما. كما أنه يدعم القلم النشط ASUS Pen لإدخال دقيق وكتابة بإحساس طبيعي وسريع الاستجابة.
أصبح كل شيء في غاية السهولة مع VivoBook Flip 14 ، بفضل قوة معالج Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع بطاقة رسومات Intel Iris Xe ، وذاكرة تصل إلى 16 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD ، واتصال إدخال / إخراج شامل —بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C. ، وتتميز بلمسة نهائية أنيقة باللونين الأسود والفضي ومفتاح Enter مع حواف ونص أصفر اللون. يعد VivoBook Flip 14 صغير الحجم الكمبيوتر المحمول المثالي أثناء التنقل للإنتاجية أو الترفيه في أي مكان.


جهاز (ASUS ZenBook 13/14 (UX325/UX425

ZenBook 13 UX325 و ZenBook 14 UX425 هما جهازي كمبيوتر محمول من الجيل الجديد مقاس 13.3 بوصة و 14 بوصة سهل الحمل للغاية في سلسلة ZenBook Classic. يعد ZenBook 13 و ZenBook 14 أنحف وأخف من الجيل السابق. يزن ZenBook 13 1.07كجم فقط، وكلا الطرازين بسمك 13.9 مم فقط ، ويوفران إمكانات إدخال / إخراج شاملة ، بما في ذلك منفذ HDMI كامل الحجم ومنافذ USB من النوع A بالإضافة إلى Thunderbolt 4 USB-C وقارئ بطاقات microSD. إنها أنحف أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 13.3 بوصة و 14 بوصة في العالم تقدم مثل هذا الاتصال الشامل والمتعدد الاستخدامات


توفر شاشات NanoEdge المدمجة ذات الجوانب الأربعة نسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 90٪ لمرئيات غامرة ، مع خيار شاشة منخفضة الطاقة بقوة 1 وات لتزيد من عمر البطارية. كما تم تحديث تجربة المستخدم بالكامل ، حيث تتميز بـ ASUS NumberPad10 2.0 ، وعمر بطارية يصل إلى 21 ساعة ، وتصميم لوحة مفاتيح جديدة من الحافة إلى الحافة ، و ErgoLift للمفصلة ، وكاميرات الأشعة تحت الحمراء للتعرف السريع على الوجوه. يتوفر ZenBook 13 و 14 بلونين جديدين متطورين ، Pine Gray و Lilac Mist.
مدعومًا بمعالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 32 جيجا بايت ، يعمل ZenBook 13 و ZenBook 14 على تسهيل المهام المتعددة والإنتاجية والترفيه. ما يصل إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x2 SSDs وأحدث WiFi 6 (802.11ax) يكملان مواصفات الأداء الرائع من جميع النواحي.


جهاز (ASUS VivoBook S13/S14/S15 (S333/S433/S533)


VivoBook S13 (S333) و S14 (S433) و S15 (S533) ، هي سلسلة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة فائقة الحمل مقاس 13 بوصة و 14 بوصة و 15 بوصة والتي تحقق التوازن المثالي بين الشخصية والأداء وتتميز بميزة جديدة وأكثر جرأة. تتميز أجهزة الكمبيوتر المحمولة VivoBook S بتصميم مميز مع حواف مقطوعة بقصة الماس ولمسات نهائية معدنية ، وهي متوفرة بألوان متعددة تم اختيارها لتعكس شخصية المستخدم. كما أنها توفر نمطًا من الداخل باستخدام مفتاح Enter بحواف مغلقة بالألوان. بالإضافة إلى التصميم الفريد والمظهر الأنيق ، فإن أجهزة VivoBooks الجديدة مدعومة بما يصل إلى الجيل الحادي عشر من معالجات Intel Core i7 مع رسومات Intel Iris Xe ، وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، ومحرك أقراص PCIe SSD كبير السعة مع Intel® Optane ™ Memory H10 التي توفر تخزين فائق السرعة. كما أنه يوفر اتصالاً شاملاً I / O ، بما في ذلك Thunderbolt 4 USB-C.


جهاز ASUS VivoBook 14/15 (K413/K513/X413/X513

تتميز سلسلة VivoBook 14/15 زاهية الألوان مصممة للإنتاجية والترفيه. يوفر طرازا VivoBook X413 و X513 هيكلًا مصنوعًا من البلاستيك بالكامل بلون Dreamy White أو Cobalt Blue أو Bespoke Black ، في حين أن طرازي K413 و K513 لهما تصميم غطاء معدني ويأتيان باللون الذهبي أو الأسود أو الفضي الشفاف. مدعومًا بما يصل إلى معالجات Intel Core i7 من الجيل الحادي عشر مع رسومات Intel Iris Xe وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت و WiFi 6 و PCIe SSD كبيرة السعة تمنح المستخدمين إنتاجية فائقة.

أجهزة Asus بمعالجات الجيل العاشر من انتل:

ASUS ZenBook Pro 15 UX535

يعد ZenBook Pro 15 هو أحدث طراز في سلسلة ZenBook Pro من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الإبداعية فائقة التنقل ، وهو أيضًا أصغر كمبيوتر محمول مقاس 15.6 بوصة في العالم مزود بشاشة لمس 4K UHD OLED
يسمح ZenBook Pro 15 الأنيق للمبدعين بالعمل في مشاريعهم في أي مكان ، وذلك بفضل التصميم ذو الحواف النحيفة على شاشة اللمس NanoEdge 4K UHD OLED الساطعة والواضحة. يضمن النطاق اللوني الواسع 100٪ DCI-P3 درجات ألوان زاهية ، ونسبة 88٪ من الشاشة إلى الجسم لتوفر مرئيات واسعة.
ZenBook Pro 15 مدعوم من الجيل العاشر من معالجات Intel® Core ™ i7 و i5 من السلسلة H ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ، وبطاقة رسومات منفصلة NVIDIA GeForce GTX 1650 Ti للحصول على أداء إبداعي قوي أثناء التنقل ، بالإضافة إلى إلى 1 تيرابايت PCIe 3.0 x4 SDD للتخزين فائق السرعة.
لتعزيز الإنتاجية ، يشتمل ZenBook Pro 15 على أحدث ASUS ScreenPad ™ ، وشاشة لمس ملونة ثانوية مقاس 5.65 بوصة مدمجة في لوحة اللمس المغطاة بالزجاج والتي تتيح التفاعل السهل عبر واجهة ScreenXpert 2.0 الجديدة والبديهية الشبيهة بالهواتف الذكية.
تم تصميم ZenBook Pro 15 لتوفير الراحة أثناء التنقل ، ويتميز ببطارية عالية السعة 96 وات ومجموعة شاملة من منافذ الإدخال / الإخراج ، بما في ذلك Thunderbolt ™ 3 USB-C® و USB 3.2 Gen 1 Type-A و HDMI 2.0 قياسي مقبس صوت وقارئ بطاقة SD. توفر مفصلة ErgoLift المصممة بدقة وضعًا مريحًا للكتابة ، وهناك كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء لتسجيل الدخول بدون استخدام اليدين باستخدام Windows Hello. يوفر WiFi 6 (802.11ax) اتصالاً لاسلكيًا فائق السرعة معززًا بتقنية ASUS WiFi Master Premium لاستقرار اتصال قوي للغاية.


ومع جهاز ASUS Zen AiO 24/22 (A5400/A5200


الجهاز Zen AiO 24/22 تجمع بين الأداء العالي والأناقة. يبرز المظهر الأنيق من خلال الحامل المعدني مكبرات الصوت الأمامية المحمية من القماش والمعتمدة من Harman Kardon. توفر شاشة NanoEdge التي لا تشوبها شائبة مقاس 23.8 بوصة / 21.5 بوصة ونسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 93٪.
بفضل ما يصل إلى معالج Intel Core i7 من الجيل العاشر وبطاقة رسومات منفصلة تصل إلى NVIDIA® MX330 ، تقوم Zen AiO بسهولة بتحرير الصور والفيديو ، بالإضافة إلى عرض الرسومات ثلاثية الأبعاد. يوفر خيار التخزين الثلاثي المرن الرائد في الصناعة الاستفادة من قرصين فائق السرعة من الأقراص الصلبة (SSD) جنبًا إلى جنب مع سعة التخزين الكبيرة لمحرك الأقراص الثابتة التقليدي (HDD) وتدعم محركات SSD المزدوجة تقنية RAID 0 و RAID 1 ، مما يوفر خيارات لنقل البيانات بشكل أسرع أو النسخ الاحتياطي الآمن للبيانات.

ورغم الإعلان عن هذه الأجهزة الجديد، إلا أن الشركة لم تعلن بشكل مؤكد عن موعد توفرها في الأسواق وأوضحت أنها ستكشف عن ذلك في أقرب وقت ممكن.

هل امتلكت أيًا من أجهزة اسوس من قبل؟ شاركونا في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى