ابلالهواتف الذكية

تسريب جديد يكشف سعة بطاريات سلسلة آيفون 12 بالكامل

مواصفات ايفون 12 برو ماكس

كشفت أحدث التسريبات عن سعة بطاريات سلسلة هواتف آيفون 12 حيث تستعد شركة آبل الأمريكية لإطلاق السلسلة خلال الشهرين المقبلين.

ولم تتوقف التسريبات في الآونة الأخيرة عن تفاصيل ومواصفات السلسلة القادمة من آبل، خاصة أنها ستدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

وفي تسريب جديد تم الكشف عن سعة بطاريات الهواتف الأربعة التي ستعلن عنها الشركة، ويبدو أن الشائعات الأخيرة حول تقليل سعة البطارية كانت صحيحة.

وبحسب التسريب فإن بطارية ايفون 12 ستكون 2227 ميلي أمبير، وايفون 12 ماكس ستكون 2775 ميلي أمبير، وايفون 12 برو 2815 ميلي أمبير، وايفون 12 برو ماكس 3687 ميلي أمبير.

ووفقًا للعديد من التسريبات خلال الأشهر الماضية، فبات معروفًا أن الشركة ستعلن عن السلسلة بأربعة طرازات مختلفة، بثلاث مقاسات 5.4 و 6.1 و 6.7 إنش.

Image

وبحسب تسريبات سابقة فإن التحديث الأخير iOS 14 Beta 5 لهواتف ايفون 11 كشف عن دعم معدل تحديث 120 هرتز.

ولن يكون هذا الأمر غريبًا، إذ كشفت العديد من التسريبات السابقة أن هواتف شركة آبل الجديدة ستأتي بتحسينات على الشاشة لمواصلة المنافسة.

بحسب صاحب التغريدة، فإن أجهزة ايفون 11 تأتي بمعدل تحديث 60 هرتز، إذا لماذا قامت آبل بتضمين خيار التحكم في معدل تحديث الشاشة في التحديث الجديد من نظامها iOS؟

الإجابة تكمن في أن الشركة تخطط بالفعل لدعم ميزة 120 هرتز كمعدل تحديث للشاشة، ومن المرجح أن تتوفر هذه الميزة في نسخ آيفون 12 برو و برو ماكس فقط.

من الجدير بالذكر أن شركة Apple لم تحدد حتى الآن موعد مؤتمرها السنوي للإعلان عن هواتفها الجديدة.

ما رأيكم في قرار تخفيض سعة بطاريات ايفون ؟ شاركونا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. دائما تظل تضيف شيئا وترجع بشئ اخر االى الوراء #appel
    مع ان الهواتف الرائدا الاخر تتميز بتوفير م يطلبه المستهلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !