الهواتف الذكيةسامسونج

خبر سار لمحبي الألعاب على هواتف Galaxy! تحديثات مذهلة غير متوقعة؟

هناك رسالة تم الحصول عليها، تؤكد أن فريق Samsung Game Optimization Team يعمل بجد، حتى يتأكد من حصول مستخدمي هواتف Galaxy، علي أفضل تجربة لعب ممكنة على هواتفهم.

تؤكد الرسالة التي تم إرسالها من قبل فريق تطوير الألعاب لدى سامسونج، أن العملاق الكوري يتعاون مع أفضل مطوري الألعاب، هذا حتى يتأكد من أن الألعاب الجديدة تعمل بشكل استثنائي ومميز على سلسلة هواتف جالكسي.

وقد تم تحديد بعض الألعاب التي تسعى سامسونج لتطويرها في الوقت الحالي والتي يأتي على رأسها: Collapse Starrail (الإصدار 2.1) – Persona 5: The Phantom X على طراز S 24 LSI.

وقد ذكرت الرسالة بشكل مفصل التحديثات المرتقبة والتغييرات التي يمكن أن يقدمها مطورو الألعاب وكانت على النحو التالي:

Collapse Starrail

بالنسبة للعبة Collapse Startrail، سوف يتم حل مشكلة توقف الرسوم المتحركة والتي تظهر عن اللعب بشخصيات محددة (وهي مشكلة تقنية وقد تم حلها بشكل كامل حاليًا)، المشكلة الأهم التي تم حلها أيضًا هي بطيء اللعبة.

وقد حُلت هذه المشكلات من خلال إنشاء معسكر لتطوير اللعبة في الصين وسوف يتم إصدار نسخة جديدة من اللعبة تأتي برقم “2.2” ومن المتوقع إصدارها خلال هذا الشهر.

Persona 5: The Phantom X

كما قام فريق تحسين ألعاب Galaxy أيضًا بجعل لعبة “Persona 5: The Phantom X” تعمل بشكل أفضل باستخدام شيء تقنية جديدة يسمى Vulkan.

كما قاموا بحل مشكلات العرض والوميض من خلال تحسين دقة عرض اللعبة، الإصدار المحسن 1.0.2 متوفر حاليًا بالفعل، وحتى تستطيع الحصول عليه يمكنك تنزيل اللعبة من على Galaxy Store و Play store، أو تحميل التحديثات الجديدة من على هاتفك.

وقد أكد فريق تطوير الألعاب لدى سامسونج، أنه مستمر في توفير التحديثات وتطوير الألعاب، وأنه يقوم بجمع التعليقات حول أداء الألعاب بشكل عام من خلال لوحدة الإعلانات الجديدة، والتي يقوم فيها المستخدمون بالتعبير عن آرائهم حول جودة اللعبة، كما وجهت سامسونج الشكر إلى YouTuber Square Dream على دعمها لهم في حل جميع مشكلات الألعاب.

إذا كانت تحديثات سامسونج الخاصة بالألعاب مفيدة لك وسوف يساعدك على الاعتماد على هواتفها خلال الفترة المقبلة. اترك لنا تعليقا يؤكد على ذلك. المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى