ابلالهواتف الذكية

آيفون 16 – iPhone 16 يظهر في أهم تسريب يكشف التغييرات والمواصفات

كشف أبرز التغييرات في سلسلة هواتف آيفون 16 والمواصفات الرئيسية

حتى وقتنا هذا، رأينا عدة تسريبات تكشف تفاصيل رئيسية حول سلسلة هواتف آيفون 16 “iPhone 16”. وها نحن اليوم مع تسريب رئيسي آخر يُظهر جميع هواتف السلسلة قبل الإطلاق

سلسلة هواتف آيفون 16 تظهر في صورة تكشف تفاصيل هامة للغاية

تأتي الصورة من مصدر موثوق به في عالم التسريبات عن شركة آبل، وهو “Sonny Dickson“. ويبدو من هذه الصورة التي ظهرت اليوم بالتسريبات أن التغيير الأبرز سيكون على تصميم الكاميرا لكل من آيفون 16 وآيفون 16 بلس.

وسيتخلون عن ترتيب الكاميرا القطري، وسيأتيان مع ترتيب كاميرا خلفية عمودي. على الجانب الآخر، لا يوجد الكثير من التغيير في تصميم طرازات Pro.

والانتقال إلى الكاميرات العمودية على الآيفون العادي يهدف لدعم تسجيل الفيديوهات الفضائية التي يمكن تشغيلها في Apple Vision Pro بتقنية ثلاثية الأبعاد.

آيفون 16

وهناك تغيير آخر بارز يتعلق بأحجام الشاشة لطرازات Pro، حيث سيكون لدى آيفون 16 برو ماكس شاشة مقاس 6.9 إنش مقارنة بـ 6.7 إنش لـ آيفون 15 برو ماكس، مما يجعله أكبر طراز Pro Max على الإطلاق حتى الآن.

وسيحتوي آيفون 16 برو أيضًا على شاشة أكبر قليلاً بحجم 6.3 إنش، مقارنة بـ 6.1 إنش على آيفون 15 برو. أما آيفون 16 العادي وآيفون 16 بلس، فسيحتفظان بأحجام شاشتهما عند 6.1 إنش و 6.7 إنش على التوالي.

كالمعتاد، يمكننا توقع إطلاق الآيفونات الجديدة في سبتمبر. على الرغم من أن هذا قد يبدو وقتًا طويلاً، فمن المرجح أن تظهر مزيد من التسريبات خلال هذه الفترة.

برأيك، ما هي أبرز وأهم ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف آيفون 16؟

زر الذهاب إلى الأعلى